العناوين

“الشوبجي” يحث مدراء المكاتب على الانضباط والتعاون من أجل النهوض بالمديرية وتحقيق تطلعات أبنائها

عدن(عدن السبق)خاص:
ترأس الدكتور/ صلاح يحيى الشوبجي مدير عام البريقة، اليوم ” الأربعاء ” الاجتماع الدوري للمكتب التنفيذي بالمديرية، والذي ناقش سير عمل المكاتب وجملة من القضايا والمشاريع التي تصب في مصلحة المواطنين.
 
وفي الاجتماع الذي حضره مدراء المكاتب التنفيذية وقيادات أمنية ورؤساء اللجان المجتمعية، رحب ” الشوبجي ” بالحاضرين جميعًا، وحثهم على الانضباط والتعاون وتحمل المسؤوليات والمهام كلّ من موقعه، من أجل النهوض بالمديرية بما يخدم أبنائها وتحقيق تطلعاتهم.
 
وناقش الاجتماع جملة من المشاريع والقضايا، بمقدمتها إستئناف العملية التعليمية بعد صرف العلاوة السنوية، ومساهمة الجميع بتلبية مطالب المعلمين وحثهم على الانضباط الوظيفي، وتكليف مدير الاوقاف بتبني خطبة الجمعة القادمة عن التعليم وحث الطلاب على العودة إلى المدرسة، والتأكيد على أهمية الدور المجتمعي.
 
وبارك الاجتماع الخطوة الجبارة لمعالي وزير الدولة الأستاذ/ أحمد حامد لملس محافظ العاصمة عدن، بجلوسه مع نقابة المعلمين والتوجيه بصرف العلاوات السنوية، لاستئناف العملية التعليمية.
 
وتحدث مدير الأشغال العامة والطرق عن تفاصيل فتح المظاريف لمشاريع السلطة المحلية الأخيرة وعملية التحليل في اختيار الأفضل من المتقدمين.
 
واستعرض مدير مكتب المالية جملة الإيرادات ومقارنتها مع إيرادات العام السابق 2021م، حيث شهد العام الجاري تحسن في تحصيل الإيراد.
 
وأقر الاجتماع جملة من التوصيات والقرارات، وتكليف عدد من مدراء المكاتب لمتابعتها والتنسيق مع الجهات المختصة، ورفع التقارير عنها، منها :
– مكافحة الربط العشوائي والمزدوج للتيار الكهربائي. 
– فصل مندوبي الغاز المتلاعبين بالأسعار، وعدم استقبال طلبات تراخيص وكالات جديدة ما لم تكن مشفوعة بموافقة شركة الغاز.
– عدم قبول أي توجيهات إلا بتوقيع وختم المدير العام، وعدم التعامل مع أي مكتب إلا بختمه الرسمي. 
– تفعيل مكتب الصناعة والتجارة للغرامات.
– المتابعة الدائمة لسير عمل الخدمات الأساسية للمواطن.
– متابعة مشاريع السلطة المحلية، والعمل على استقطاب مشاريع جديدة تخدم المديرية وأهلها.
– تفعيل المكاتب الخاملة واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المدراء المتخاذلين.
وغيرها من الإجراءات التي تصب في مصلحة المديرية وتخدم أهلها.

شاهد أيضاً

تنفيذية انتقالي البريقة تعقد اجتماعها الدوري لشهر أبريل

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في