العناوين

مدير عام المعلا يشدد على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي في المدارس

عدن(عدن السبق)خاص:
ترأس الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا اجتماعا ضم مدير مكتب التربية والتعليم في المعلا ومدراء الرياض ومدارس الاساسي وثانويات المديرية.


وفي الاجتماع الذي تم مناقشة إستئناف العملية الدراسية في مدارس المديرية بعد مبادرة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن بشان مستحقات المعلمين المالية وبيان نقابة المعلمين بشأن رفع الإضراب حيث أشاد مدير عام المعلا بمبادرة معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن الاستاذ احمد حامد لملس بدفع مبالغ العلاوات السنوية للمعلمين والمعلمات في عموم العاصمة عدن كأول مرفق حكومي يتم دفع العلاوات السنوية لمنتسبيه وهذا يدل على حرص قيادة السلطة المحلية بالعاصمة عدن لقطاع التربية والتعليم كما أشاد أيضا بموقف نقابة المعلمين التي استجابت لهذه المبادرة وتم رفع الإضراب.


وقال الجاوي أن السلطة المحلية سواء في العاصمة عدن أو في مديرية المعلا وقفت وستقف الي جانب حقوق المعلمين وهي من أولوية اهتمامها للمضي بالعملية التعليمية الى الامام وإعادة فتح المدارس للطلاب والطالبات.


وشدد علي ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي للمعلمين والمعلمات في المدراس واستئناف العملية التعليمية، وحث اولياء الامور بأحضار ابنائهم للمدارس.


هذا وقد شهدت معظم مدارس المديرية إعادة استئناف الدراسة في فصولها بينما تستعد المدارس الآخرى يوم غد باذن الله.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه