مناشدة عاجلة لإنقاد حياة الصحفي أحمد حسن العقربي

عدن(عدن السبق)خاص:
ناشد صحفيو وإعلاميو العاصمة عدن المجتمع المدني والسلطة المحلية  ونقابة الصحفيين ووزارة الاعلام والحكومة لإنقاذ حياة الهامة الصحفية زميل القلم الأستاذ/ أحمد محمد حسن العقربي نائب مدير تحرير وكالة الأنباء بعدن سابقا  الذي تدهورت حالته الصحية  يعاني من مرض الزمه الفراش .

والعقربي كان له دور كبير في نشر الوعي وتنوير وتبصير المجتمع وكان حاضر في كافة المنعطفات الوطنية والتأريخية وترجم القرارات الوطنية لحل كافة التعقيدات  والتحديات، وله اعمال صحفية عدة وتحقيقات في كثير من المواضيع والمشاكل واهمها المشاكل البيئية.

الصحفي المثقف صاحب الرؤية النقدية وشمولية المعرفة المهنية، الشخصية المحبوبة، يقعد حالياً طريح الفراش  يعاني آلآم المرض الشديد وهو بحاجة إلى السفر للعلاج بصورة عاجلة.

ووجه زملاء المهنة رسالة مناشدة وعاجلة إلى كافة النخب الوطنية والإعلامية  ورجال الخير  بالوقوف إلى جانبه عرفاناً بجميله وحبه للوطن والمجتمع.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد