العناوين

مدير أمن العاصمة عدن يفتتح مركز مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
افتتح مدير شرطة العاصمة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي، اليوم، مبنى العام لمكافحة المخدرات، حيث كان في استقباله العميد صالح القملي مدير إدارة البحث الجنائي ومدير مركز مكافحة المخدرات في إدارة أمن عدن العقيد فضل عبدالله عبدالكريم وعددا من الضباط وصف ضباط أمن عدن.

وطاف مدير أمن شرطة عدن مطهر الشعيبي باقسام المركز واطلع على محتوياته والذي يضم عدداً من الاقسام الخاصة للمبنى، واطلع المدير على مختلف التجهيزات الفنية التي زود بها المبنى بمختلف اقسام مبنى مكافحة المخدرات حيث يعد هذا المبنى الأول والذي يشمل غرفة دعم نفسي, وكتب، وأدوية وتم توفير له كافة المستلزمات المطلوبة.


وعبر مدير الامن عن سعادته الغامرة لكافة العاملين في هذا المركز الهام والذي سوف يسهم في حل مشكلة كبيرة دمرت الكثير من الشباب في بلادنا، مشيرا بأن الجهود الذي يبذلها ابطال مكافحة المخدرات جهود عظيمة وعليهم أن يمارسوا مهامهم ليس بأسم الوظيفة ولكن بروح الابداع والتجدد والمهنية العالية وحب المهنة أولاً لان عملكم سوف يحد من الجريمة.

يأتي هذا الافتتاح والمنجز الكبير وذالك بالتعاون مع مؤسسة عدن للحقوق والتنمية و مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان وبتمويل مؤسسة رنين.


وعبر مدير أمن عدن عن شكره وتقديره للداعمين على ما قدموه من مساعدات وإصلاحات لهذا القسم الامني مشيداً بالجهود التي تبذلها أجهزتنا الأمنية من اجل مكافحة الجريمة والمخدرات والنتائج الجيدة التي تحققت في هذا المجال متمنياً للجميع التوفيق والنجاح دومآ

حضر الافتاح كلآ من المدير التنفيذي لمؤسسة عدن للحقوق والتنمية الاستاذة تهاني الصراري
ورئيس مركز اليمن لدراسات حقوق الإنسان الأستاذ/ محمد قاسم نعمانونخبة من الضباط وصف ضباط وجنود أمن العاصمة عدن.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه