العناوين

مالية عدن: غدا بدء صرف مستحقات طبيعة العمل للمعلمين دفعة 2011

عدن(عدن السبق)خاص:
تدشن يوم غدا الإثنين عملية صرف مستحقات طبيعة العمل للمعلمين دفعة 2011م لشهر سبتمبر 2022 بالعاصمة عدن في جميع المدراس الحكومية، وذلك تنفيذا لتوجيهات معالي وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس.


وأكد مصدر مسؤول في مكتب المالية بعدن،  استكمال جميع الاجراءات لصرف مستحقات طبيعة العمل من البنك المركزي لشهر سبتمبر 2022، لافتا إلى أن عملية الصرف ستدشن يوم غدا الإثنين الموافق 12 سبتمبر في جميع المدراس الحكومية لنحو ثلاثة آلاف معلم. 


وأشار المصدر  إلى أن توجيهات معالي وزير الدولة محافظ العاصمة عدن، قضت بصرف مستحقات طبيعة العمل للمعلمين دفعة العام 2011م وانتظام صرفها بصورة شهرية مع المرتب نهاية كل شهر  بدءً من شهر سبتمبر 2022، إلى حين إقرار اعتمادها والتعزيز بها بصورة رسمية من وزارة المالية.


الجدير بالذكر أنه وبحسب توجيهات معالي وزير الدوله محافظ العاصمه، سبق وأن تم  صرف العلاوات السنوية المستحقة عن السنوات السابقة لجميع المعلمين بالعاصمة عدن لشهر سبتمبر، وسيتم استمرار صرفها بصورة شهرية مع المرتب الشهري إلى حين اعتماد التعزيز الخاص بها من قبل وزارة المالية والاطإبلاغ بها من البنك المركزي.

شاهد أيضاً

عدن.. الوكيل “الشبحي” يلتقي ممثلين عن صندوق الأمم المتحدة للسكان والصليب الأحمر والمؤسسة الطبية الميدانية

التقى الدكتور سالم الشبحي وكيل وزارة الصحة لقطاع السكان رئيس لجنة الصحة