العناوين

اجتماع يناقش أوضاع خدمة المياه والصرف الصحي في أربع مديريات بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقش اجتماع عقد في المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، أوضاع المتعلقة بخدمتي المياه والصرف الصحي بمدريات خورمكسر – صيرة – التواهي – المعلا .

وفي الإجتماع الذي ضم مدراء عموم خورمكسر، وصيرة، والتواهي، والمعلا، عواس الزهري، محمود بن جرادي، وكتبي عمر، وعبدالرحيم الجاوي، استعرض مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي عدن محمد باخبيرة جملة المشاريع التي تنفذها المؤسسة في قطاع المياه والصرف الصحي برعاية من وزير الدولة محافظة العاصمة عدن أحمد حامد لملس ، والتي من شأنها أن تساهم في تعزيز عملية تموين المياه إلى مختلف مديريات عدن، ورفع ساعات ضخ المياه للمديريات.

وأشار باخبيرة على أهمية مشروع المرحلة الأولى من انشاء شبكة الصرف الصحي الجديدة، والذي ستنفذها منظمة أوكسفام بمديرية خورمكسر كمرحلة أولى، وإعادة تأهيل المضخة الرئيسية للصرف الصحي بخورمكسر وربطها ببقية المديريات.

وتحدث مدراء عموم مديريات خورمكسر – صيرة – التواهي، عن بعض الإشكاليات في شبكات الصرف الصحي والمياه في بعض الأحياء بالمديريات ، والبحث مع قيادة المؤسسة على عمل الحلول والمعالجات الناجعة.

وأكد مدراء عموم مديريات خورمكسر – صيرة – التواهي استعدادهم لمساندة جهودة قيادة المؤسسة، والعمل سويً لتجاوز اي عقبات،. قد تعيق مشاريع تحديث شبكتي المياه والصرف الصحي بعدن.

واتفق الحاضرون على عقد اجتماع دوري نصف شهري لمناقشة مستجدات خدمتي المياه والصرف الصحي ومعالجة الإشكاليات بالمديريات اول بأول.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة