الجاوي وقائد يبحثان تدشين المرحلة الثانية من مشروع إعادة تأهيل المنازل بالمعلا

عدن(عدن السبق)خاص:
استقبل الاستاذ عبدالرحيم جاوي مدير عام مديرية المعلا في مكتبه صباح اليوم المهندس بسام قائد المشرف على مشروع إعادة تأهيل المنازل المتضررة من الحرب في المعلا والذي يتم تنفيذه عبر برنامج الأمم المتحدة للمستوطنات البشريه (هايبتات) بتمويل من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ومؤسسة الوليد الإنسانية.


وبحث الاجتماع التحضير لتدشين المرحلة الثانية من المشروع غدا بتدشين مرحلة توقيع عقود الموافقة على نوع التدخلات مع المنازل المستهدفة والذي ستليها البدء بالعمل في ١٧٠ منزلا في الشارع الشهيد مدرم  بالإضافة إلي سلالم عمارة مأرب . 


واشاد الجاوي بتدخلات (هابيتات) في المعلا في إعادة تأهيل المنازل في مناطق حافون كمرحلة أولى  والشارع الرئيسي المرحلة الثانية معربا عن شكره وتقديره لحكومة المملكة العربية السعودية ومؤسسة الوليد الإنسانية الذي تكفلوا بتمويل المشروع.



الجدير ذكره أن عدد المنازل المستهدفة في مشروع إعادة تأهيل المنازل المتضررة من الحرب في المعلا بلغ ٣٢٠ منزلا يجري العمل حاليا على الانتهاء من مرحلته الاولى في حافون وبلغ عدد المنازل فيها ١٥٠ منزلا فيما سيدشن يوم غدا التوقيع على عقود التدخل لعدد ١٧٠ منزلا في شارع الشهيد مدرم.

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين