قيادة انتقالي حضرموت والهبة الشعبية تلتقي المحافظ بن ماضي

المكلا(عدن السبق)خاص:
التقى العميد الركن سعيد أحمد المحمدي، رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت، والشيخ حسن سعيد الجابري قائد الهبة الحضرمية، بمدينة سيئون، صباح اليوم الاثنين، محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت بن ماضي ..


وناقش اللقاء، الذي حضره عدد من القيادات والشخصيات الاجتماعية والسياسية، حالة الاحتقان التي تشهدها مدن ومناطق وادي وصحراء حضرموت، على خلفية التحركات الشعبية المطالبة بإخراج قوات المنطقة العسكرية الأولى، وتمكين أبناء حضرموت من إدارة شؤونهم بانفسهم، أمنيا وعسكريا وإداريا..


وأكدت القيادات المشاركة في اللقاء، على ضرورة العمل الفوري على نقل تلك القوات إلى جبهات القتال مع الحوثي، وترك حضرموت لأبنائها..


وتطرق الحديث إلى منفذ الوديعة، مؤكدين حق السلطة المحلية بالمحافظة في استلامه وإدارته، ووقف العبث والفساد بإيراداته.. معبرين عن دعمهم ومساندتهم للمحافظ بن ماضي، ووقوفهم إلى جانبه في تحقيق تطلعات وآمال المواطنين في أن يكونوا أسيادا على أرضهم ويديرون شؤونها بأنفسهم.

 
وأكد المحافظ بن ماضي أنه يقف في صف المواطنين، ويتبنى مطالبهم العادلة في إدارة شؤونهم وتمكينهم من خيرات محافظتهم.. 
مشيرا إلى أنه سيعمل بكل جهد لتحقيق إرادة أبناء وادي وصحراء حضرموت، وكل مواطني المحافظة، بما يحقق لهم مطالبهم ويحفظ لهم حقوقهم في السيادة على أرضهم.


شارك في اللقاء، الأستاذ محمد عبدالملك الزبيدي ، رئيس الهيئة التنفيذية المساعدة للمجلس الانتقالي في وادي وصحراء حضرموت، والشيخ مبارك بن عبودان الجابري، عضو الجمعية الوطنية، المدير العام لمديرية ساه ، والأستاذ سالم بن دهري، الأمين العام لكتلة حلف وجامع حضرموت من أجل حضرموت والجنوب ، وسعيد خالد، مدير مكتب رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس بالمحافظة.

شاهد أيضاً

ضبط متهم ببيع الذهب المغشوش في تريم

ألقت شرطة مديرية تريم بمحافظة حضرموت القبض على متهم