العناوين

الرئيس الزُبيدي يطّلع على نتائج لقاءات وزارة التخطيط بممثلي المنظمات الدولية والجهات المانحة

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، في مكتبه اليوم الإثنين، نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي في حكومة المناصفة الدكتور نزار عبدالله باصهيب.


واستمع الرئيس القائد من الدكتور باصهيب، إلى شرحٍ وافٍ عن نتائج اللقاءات التي عقدتها الوزارة مع ممثلي المنظمات الدولية والجهات الداعمة، ومصفوفة الأولويات التي أعدتها الوزارة، بالتنسيق مع السلطات المحلية، لتحديد القطاعات التي تحتاج لتدخلات عاجلة من قبل المانحين الدوليين.


وشدد الرئيس القائد، خلال اللقاء الذي حضره وكيل وزارة التخطيط والتعاون منصور زيد حيدرة، على أهمية أن تشمل مصفوفة الأولويات العاجلة القطاعات الحيوية، وفي مقدمتها قطاعات الصحة، والتعليم، ومشاريع البنية التحتية، حاثا الوزارة على تكثيف جهودها وتواصلها مع الجهات الداعمة والمانحين، بما يضمن سرعة وصول الدعم المقدم من قبلهم، وتنفيذ مشروعات تُسهم في الدفع بعجلة التنمية، وتعود بالنفع على الوطن والمواطن.


وفي ختام اللقاء، قدم الدكتور باصهيب الشكر والتقدير للرئيس الزُبيدي على متابعته المتواصلة لعمل الوزارة، وحرصه على تذليل أي صعوبات تواجه سير عملها، مؤكدا أن الوزارة تأخذ جميع الملاحظات الواردة بعين الاعتبار وستعمل على تضمينها في إطار مصفوفة الأوليات.

شاهد أيضاً

إستشهاد 3 جنود إثر إستهداف صاروخي حوثي لجبهة الحد بيافع

استشهد 3 جنود من أبطال القوات المسلحة الجنوبية صباح اليوم الجمعة