العناوين

عدن.. لجنة المناقصات بصيرة تناقش تنفيذ عدد من المشاريع بالمديرية

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقشت لجنة المناقصات بمديرية صيرة في اجتماعها اليوم برئاسة مدير عام المديرية رئيس اللجنة الدكتور محمود بن جرادي، تنفيذ حزمة من المشاريع بالمديرية. 


وجرى في الاجتماع الذي ضم أمين عام المجلس المحلي بمديرية صيرة عوض مبجر، ورئيس لجنة الخدمات بالمديرية عضو الهيئة الادارية عائش قادري، ورئيس التخطيط والمالية والتنمية عضو الهيئة الادارية حسين ناصر، ومدير مكتب الأشغال العامة والطرق خالد العولقي، ومدير مكتب التخطيط اخلاص أنور، ومدير مكتب المالية هشام عون، والمستشار القانوني بالمديرية نهى حزام، وسكرتير لجنة المناقصات بالمديرية سعاد أحمد، والمستشار الهندسي للمديرية محمد الهدياني، مناقشة أهم المشاريع الخاصة بالبنية التحتية وتأهيل المباني الخدمية في المديرية. 


وأكد الحاضرون بالاجتماع على أهمية تنفيذ تلك المشاريع التي ستساهم في الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، وتأهيل شوارع وأحياء المديرية،  وتحسين المنظر الجمالي لها، والتي كان أهمها تأهيل مركز الميدان الصحي، وتأهيل مبنى التربية، وبناء 8 مكاتب في مبنى السلطة المحلية بالمديرية، ورصف شوارع العيدروس وحسن علي، وإنارة الطرق المؤدية للمساجد بالطاقة الشمسية. 

كما تطرق الاجتماع إلى المشاريع المتعثرة في المديرية، وأسباب تعثرها، والحلول والمعالجات التي من شأنها تسهيل سير عمل هذه المشاريع وضمان نجاحها.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه