العناوين

مدير عام شرطة العاصمة عدن يلتقي ممثلي مشروع سيادة القانون بالبرنامج الإنمائي للأمم المتحدة

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء الركن مطهر الشعيبي، اليوم، بمكتب إدارة أمن العاصمة عدن، بفريق البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة، عبدالغني الوجيه المختص الأمني ببرنامج الأمم المتحدة، إيمان محمد منسق مشروع سيادة القانون ببرنامج الأمم المتحدة.


وكرس اللقاء لمناقشة التدخلات القادمة للمشاريع الجارية والتي سيتم تنفيذها من قبل البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة في مجال الشرطة والتي منها ترميم مركزي شرطة كريتر والمنصورة وبعض الأقسام الأمنية في إدارة البحث الجنائي وغيرها من التدخلات التي تهدف إلى تحسين بيئة العمل ورفع كفاءة الخدمات التي تقدمها إدارة عام شرطة عدن للمواطنين.


وأشاد مدير عام شرطة العاصمة عدن اللواء مطهر الشعيبي بدور فريق البرنامج الإنمائي التابع للأمم المتحدة في دعم الأجهزة الأمنية في العاصمة عدن مؤكداً أهمية إستمرار تدخلات المنظمة ومضاعفتها في عدد من الجوانب المختلفة وان إدارة شرطة العاصمة عدن ستعمل على تذليل كل الصعوبات أمام عمل وبرامج وتدخلات المنظمة.
 

وأشار فريق المنظمة في حديثهم مع مدير عام شرطة العاصمة عدن إلى تنفيذ مسح ميداني للاقسام المستهدفة قبل تدشين المشروع من قبل البرنامج الإنمائي بهدف التعرف على نوعية وطبيعة إصلاح وترميم ما سيقومون به خلال فترة وجيزة تم تحديدها الفريق.


وثمن فريق البرنامج الإنمائي للأمم المتحدة استقبال وحديث مدير عام شرطة العاصمة عدن مؤكدين ان المنظمة سوف تسعى جاهدة خلال الفترة القادمة بمضاعفة التدخلات بما يتاح لها لتطوير اداء الأجهزة الامنية وإعادة تاهيل البنية التحتية لمراكز الأمن.

 
المكتب الإعلامي/ إدارة أمن عدن

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة