عدن.. مدير عام المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية يزور عدداً من السنترالات

عدن(عدن السبق)خاص:
زار المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم،اليوم عدداً من السنترالات في مديريات العاصمة المؤقتة عدن .


واستمع المهندس طرموم، من القائمين الى شرح وافي حول سير الاعمال وآلية الصيانة للشبكات والمحطات التابعة لقطاع الاتصالات و الخدمات المقدمة للمواطنين .


كما تعرف من المختصين والفنيين من مختلف الاقسام الفنية المرتبطة بخدمة العملاء و على طبيعة الخدمات التي تقدمها و الصعوبات التي تواجه سير العمل والاحتياجات الضرورية التي من شانها تسهيل وتطوير الاداء بما بمكنهم من تقديم افضل الخدمات للمواطنين.


وحث المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، بضرورة مواكبة توفير الاحتياجات اللازمة لتنفيذ أعمال صيانة الشبكة وتشغيل الخدمات بالشكل المناسب، داعياً الجميع على ضرورة بدل اقصى ما يمكنهم تقديمه من خدمات للموطنين وفق الامكانات المتاحة وانجاز المعاملات باسرع وقت ممكن.


و اكد المهندس وائل طرموم،أهمية الدور المناط بالسنترالات في توفير وتشغيل خدمات الاتصالات والإنترنت لعموم المواطنين والقطاع الخدمية، مشيراً الى ان المؤسسة تسعى خلال الفترة القادمة لتنفيذ عدد من المشاريع التي من شانها تحسين مستوى الخدمات بما يتواكب مع التطور المتسارع في هذا القطاع الحيوي الهام.


كما التقى المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم،بعدد من طلاب كلية الهندسة تخصص اتصالات خلال التحاقهم بدورات التطبيق في سنترالات الموسسة،مؤكداً المسؤولية الملقاة على عاتق طلاب الكليات في بناء الوطن خلال الفترة القادمة،وحثهم على الاستفادة القصوى من التطبيق النظري و العملي لصقل خبرتهم وبناء قدراتهم بما يمكنهم من الالتحاق بالمؤسسة مستقبلاً .


رافق المدير العام التنفيذي خلال زيارته الأخ عبدالباسط الفقيه مدير عام فرع المؤسسة في العاصمة الموقته عدن .

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين