العناوين

وزير العدل يستقبل فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء

عدن(عدن السبق)خاص:
استقبل وزير العدل القاضي بدر العارضة, اليوم الثلاثاء فريق من الأمانة العامة لمجلس الوزراء بمكتبه في ديوان وزارة العدل بالعاصمة عدن.

 وناقش اللقاء جملة من المواضيع الهامة المتصلة بتعزيز الأداء الحكومي في وزارة العدل والاطلاع على مستوى تنفيذ خطة عمل مجلس الوزراء وتنفيذ قرارات مجلس الوزراء للفترة يناير يونيو بالإضافة الى مستوى تنفيذ الخطة السنوية للوزارة.


وخلال اللقاء, رحب معالي وزير العدل بفريق الأمانة العامة لمجلس الوزراء واطلعهم على عدد من الموضوعات المتصلة بالخطط والبرامج التي تم تنفيذها ومجالات التنسيق المشترك مع الأمانة العامة لمجلس الوزراء بهدف الارتقاء بعمل الوزارة وتحسين الأداء فيها.


وأكد الوزير العارضة إن الوزارة تسير في طريق البناء المؤسسي الناجح من خلال تفعيل الخطط الادارية والتنظيمية في كافة قطاعاتها وبما يتماشى مع توجيهات مجلس القيادة الرئاسي برئاسة فخامة الرئيس د. رشاد محمد العليمي وأعضاء المجلس في تفعيل المؤسسات الحكومية والخدمية.


من جانبه, أثنى الامين العام المساعد للأمانة العامة لمجلس الوزراء لقطاع الخطط والبرامج الدكتور فضل الشاعري على جهود معالي وزير العدل والخطط المنفذة خلال الفترة الماضية, مشيداً بالالتزام الفاعل للوزارة وتنفيذها قرارات مجلس الوزراء وتنسيق العمل معها على الأطر المختلفة.


وأقر اللقاء جملة من المواضيع الهامة منها تضمين خطة عمل وزارة العدل في خطة عمل مجلس الوزارء وكذا البرنامج التنفيذي في اجتماع مجلس قيادة الوزارة رقم 2 بتاريخ 7 – 6 – 2022م, وسبل تعزيز التنسيق المشترك بين الوزارة والأمانة العامة.


حضر اللقاء وكيل وزارة العدل لقطاع التخطيط والبنى التحتية علي مديد ورئيس دائرة التفتيش والشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء علي قائد ونائب رئيس دائرة التفتيش والشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء سهى السقاف, ومدير عام الادارة العامة للشؤون العدلية والقانونية برئاسة الوزراء مهيوب محسن, ومدير عام التخطيط والاحصاء بوزارة العدل محمد عبدالمجيد.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة