تركيب مظلات وإرشادات مرورية بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
نفذت مؤسسة بصمة حياة للأعمال الانسانية وبالتنسيق مع المركز اليمني للدراسات وحقوق الانسان وبتمويل من مؤسسة رنين اليوم الاربعاء بالعاصمة المؤقتة عدن تسليم وتركيب المظلات وإشارات المرور والملابس الخاصة برجال المرور والذي يأتي ضمن برنامج تعزيز الامن على مستوى المحلي في بلادنا.

 وفي عملية التنفيذ اللي تمت بمديرية المنصورة ثمن احمد الداودي مأمور المديرية هذه العملية التي تأتي في إطار نشاط بصمه حياه للأعمال الإنسانية والتي تهدف الى حماية رجال المرور بدرجة اساسية شاكرا كل من أسهم في انجاح هذه العملية وانه على رجال المرور ان يكونوا عند مستوى الانضباط والقيام بواجباتهم على أكمل وجه. 

اللواء مطهر الشعيبي مدير امن محافظة عدن من جانبه اشاد بهذه العملية التي تخدم المارة والمجتمع والتي قامت بها بصمه حياة ومركز الدراسات ومؤسسة رنين للأعمال الإنسانية من خلال تقديم هذه المظلات والملابس والارشادات التوعية للسائقين والمواطنين لتفادي حوادث والسير.

 داعيا المواطنين الى احترام رجل المرور فهو يودي خدمة جليلة للمجتمع وعلينا جميعا احترامه وتقديره ونحن في ادارة الامن نعمل حاليا على اعادة العلاقة التي كانت تربط رجل المرور بالمواطن لان ذلك من مصلحة المجتمع وخدمة السير في كل مديريات محافظة عدن.

وألقيت عدد من الكلمات من قبل رئيس مؤسسة بصمة حياة خالد حسن ورئيس المركز اليمني للدراسات وحقوق الانسان محمد قاسم نعمان تطرقت جميعها الى هذه الفعالية التي تهدف الى حماية رجل المرور من مخاطر الشمس وتقلبات الجو. داعين الجميع الى احترام رجل المرور وتقديره واحترامه لأنه يعمل ليل نهار على سلامتنا. جميعا فهو رمز للوطن.

 وفي التنفيذ تم تكريم محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس بدرع تذكاري من قبل بصمة حياة لدوره الكبير في دعم كل المجتمع   تسلمه نيابة عنه عبد الرؤوف السقاف وكيل المحافظة كما تم تكريم مدير امن المحافظة ايضا بدرع مماثل.

حضر الفعالية جمال الرياني مدير المرور وهيثم جلال رئيس مؤسسة.


من* نور علي صمد /تصوير/ نائلة صالح 

شاهد أيضاً

مناشدة عاجلة لإنقاد حياة الصحفي أحمد حسن العقربي

ناشد صحفيو وإعلاميو العاصمة عدن المجتمع المدني والسلطة المحلية ..