العناوين

إختتام الدورة التدريبية حول “صناعة المحتوى الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية” لإعلاميي هيئات المجلس الانتقالي

عدن(عدن السبق)خاص:
اختتم قطاع التدريب والتأهيل بالهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، اليوم الأربعاء، في مركز التدريب الإعلامي بالعاصمة عدن، الدورة التدريبية في “صناعة المحتوى الرقمي وإدارة الحملات الإعلامية” لقيادات وإعلاميي هيئات المجلس الانتقالي الجنوبي والنشطاء الإعلاميين الجنوبيين، برعاية كريمة من الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

وألقى الدكتور عبد الله الحو، عضو مجلس إدارة الهيئة الوطنية للإعلام الجنوبي، رئيس قطاع التدريب والتأهيل، كلمة في ختام الدورة حث من خلالها المتدربين على تطبيق كافة المعارف التي تلقوها خلال هذه الدورة وترجمتها على إلى واقع عملي، مؤكداً أن ذلك يزيد من إكسابهم المهارات التي تسهم في الارتقاء من أدائهم بشكل واسع أثناء ممارسة العمل.

وأشار الدكتور الحو إلى أن الجنوب يحتاج للكلمة و الصورة والتغريدة وكافة الطرق الإعلامية لإيصال الصوت الجنوبي للعالم وشرح قضيته العادلة، متمنياً أن تساهم هذه الدورة في تأهيل الكادر الإعلامي بإدارة الحملات الإعلامية المناصرة لقضية الجنوب و قيادته وشعبه.

من جانبهم قدم المشاركون في الدورة شكرهم وتقديرهم للرئيس القائد عيدروس الزُبيدي وقطاع التدريب والتأهيل في الهيئة الوطنية للإعلام وكافة المشرفين على هذه الدورة آملين أن تستمر مثل هذه الدورات التأهيلية من أجل تطويل قدرات الكوادر الإعلامية الجنوبية.

وتلقى المشاركون في اليوم الختامي للدورة التي استمرت على مدار أربعة أيام متتالية شرحاً مفصلاً عن الشائعات والأخبار المضللة في المواقع الإخبارية، وأساليب وآليات التصدي لها في الفضاء الإلكتروني، والحملات الإعلامية وتكوين الرأي الإلكتروني.

وفي ختام الدورة قام الدكتور عبدالله الحو بمعية الدكتور باسم منصور، رئيس الدائرة الإعلامية، والدكتور صدام عبدالله، رئيس قطاع الصحافة والإعلام الحديث، والمقدم محمد النقيب المتحدث الرسمي باسم القوات المسلحة الجنوبية، بتوزيع الشهادات للمشاركين في الدورة كثمرة للجهود التي بذلوها من خلال تفاعلهم المتميز في هذه الدورة.

شاهد أيضاً

وزارة العدل تُدشن مشروع إمداد محاكم عدن بإنظمة الطاقة الشمسية

دشنت وزارة العدل, تنفيذ إعمال مشروع إمداد المحاكم الابتدائية بمنظومة الطاقة