العناوين

قائد قوات حرس المنشآت يلتقي مدير مؤسسة كهرباء عدن 

عدن(عدن السبق)خاص:
استقبل العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم الاثنين في مكتبه المهندس سالم الوليدي مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء بالعاصمة عدن.

وفي مستهل اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالاستاذ سالم الوليدي والوفد المرافق معه حيث ناقشوا جهود تأمين محطات توليد الكهرباء في عدن.

كما ناقش اللقاء الإشكاليات التي تعترض سير عمل محطات التوليد ومساهمة قوات حرس المنشآت بحلها خصوصا في الجانب الأمني في إطار الجهود التي تبذلها القوات لتأمين عدد من المحطات والإدارات التابعة لكهرباء عدن.

وأكد العميد أحمد بن عفيف خلال اللقاء استعداد قوات حرس المنشآت الحكومية للتصدي لأي محاولات لتعطيل عمل مؤسسة كهرباء عدن وتأمين محطات التوليد مشددا على ضرورة التنسيق بين القوات والمؤسسة لتجاوز اي عثرات أو إشكالات وحفظ المال العام.


وأشار إلى أن خدمة الكهرباء من أهم الخدمات الأساسية للمواطن مشيدا بجهود الاستاذ سالم الوليدي في إدارة مؤسسة كهرباء عدن وما يقوم به من أعمال على رأس المؤسسة في ظل اهتمام كبير من قبل محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس لتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

ودعا العميد أحمد بن عفيف المواطنين للتعاون مع إدارة مؤسسة كهرباء عدن وعدم الاعتداء على ممتلكاتها لافتا إلى أن التحالف العربي يدعم جميع الخدمات العامة مقدما الشكر لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات.


ووجه قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الشكر للمحافظ أحمد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي على جهودهما والدعم الذي يوليانه لقوات حرس المنشآت.

من جانبه أشاد مدير عام مؤسسة كهرباء عدن سالم الوليدي بالجهود التي تبذلها قوات حرس المنشآت الحكومية وخصوصا في تأمين وحماية محطات توليد الكهرباء وبعض الإدارات التابعة للمؤسسة وحرص أفراد القوات على حفظ المال العام وعدم التهاون في ذلك أبدا موجها شكره للعميد أحمد بن عفيف على ما يقوم به من أعمال وجهود في العاصمة عدن.

حضر الاجتماع سعيد سالم عوض مدير التوليد بكهرباء عدن وغسان فصل ناصر مدير محطة خورمكسر وعلي سعيد مدير الشؤون الإدارية وصالح احمد ناصر رئيس قسم الحراسة.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه