العناوين

مدير عام مؤسسة الاتصالات يتفقد العمل بفرع المؤسسة العامة للاتصالات بحضرموت

المكلا(عدن السبق)خاص:
قام المدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية المهندس وائل طرموم، اليوم،بزيارة ميدانية لمحافظة حضرموت ، للاطلاع على سير عمل فرع المؤسسة بالمحافظة.

واستهل زيارته، بلقاء مع محافظ محافظة حضرموت الأخ مبخوث بن ماضي،بحضور مدير عام فرع مؤسسة الاتصالات بالساحل المهندس علي بارجاء،حيث ناقش اللقاء، اداء فرع المؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية بحضرموت الوادي والصحراء والخطط الحثيثة التي تعتزم الادارة العامة للمؤسسة تنفيذها في المرحلة القادمة والجهود المبذولة لحل الصعوبات التي تواجه الفرع بما يسهم في تطوير وتحسين مستوى الاتصالات والانترنت وتوفير خدمات افضل للمواطنين تعود بالفائدة والمصلحة العامة.

كما تفقدالمدير العام التنفيذي للمؤسسة العامة للاتصالات السلكية واللاسلكية، سنترال مدينة فوة، واستمع من القائمين،إلى شرح حول آليات سير العمل في مختلف الإدارات والأقسام في السنترال والتجهيزات التي يحتاجها من الانظمة والصيانة وتقنيات إدارة التشغيل الحديثة.

الى ذلك،عقد مدير عام المؤسسة المهندس وائل طرموم، اجتماع موسع بمدراء عموم فروع الموسسة بمحافظات حضرموت و شبوة و المهرة،وناقش معهم سبل تفعيل وتطوير الاداء المؤسسي للفروع واهميته في تطوير والارتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين.

واكد طرموم، حرص واهتمام قيادة الوزارة في توفير خدمات الاتصالات والانترنت للفروع التابعة لها بالمحافظات المحررة لمواكبة عملية التنمية الشاملة المرجوه خلال المرحلة المقبلة، مشدداً بضرورة تكثيف الجهود لاستمرار توفير الخدمات وتلبية احتياجات المحافظات الملحة لهذا القطاع الحيوي الهام.

وفي الاجتماع استمع المهندس وائل طرموم ،إلى عدد من الاشكاليات والمعوقات من قبل مدراء الادارات المتعلقةبالجانب الفني والمالي والاداري وإعادة تاهيل البنية التحتية و الكادر الوظيفي،حاثاً بضرورة التنسيق بين مختلف الفروع والعمل كفريق واحد لرفع الكفاءة والفاعلية بالاداء.

كما اطلع المهندس طرموم، خلال زيارته التفقدية، على سير إعمال التوسعة لمشروع عدن نت في مدينة المكلا الجاري تنفيذه حالياً، مثمناً الجهود المبذولة في تنفيذ وتشغيل خدمات الجيل الرابع بالمحافظة رغم التحديات والصعوبات.

رافقه بالزيارة مدير عام الادارة العامة للشؤون المالية الاخ محمد عبدالحكيم الشعبي .

شاهد أيضاً

شبوة.. تدشين أعمال اللجان المكلفة بمحاسبة وإنهاء ملفات التراكم الضريبي

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة شبوة عبدربه هشلة صباح اليوم