العناوين

مدير عام دارسعد يلتقي بمدير عام صندوق صيانة الطرق لمناقشة أولويات المشاريع وسرعة إعتمادها

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن صباح اليوم الاربعاء بالمهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صندوق صيانة الطرق والجسور في مقر إدارة الصندوق بمدينة إنماء وذلك خلال الزباره الذي قام بها مدير عام دارسعد للصندوق ، لمناقشة تدخلات الصندوق والاحتياجات الضرورية التي تحتاجها مديرية دارسعد وإمكانية اعتمادها ضمن المشاريع القادمة.

 

وفي مستهل اللقاء أشاد مدير عام مديرية دارسعد بالجهود الكبيره التي تبذلها قيادة الصندوق ممثلة بالمهندس معين الماس والشاريع الملموسه التي يتم تنفيذها في مختلف المناطق والمحافظات الجنوبية رغم التحديات والظروف الراهنة التي تمر بها البلاد .

 

كما ناقش الاستاذ عبود ناجي خلال اللقاء عدد من القضايا المتعلقة بتحسين البنى التحتية لشبكة الطرق ، ومعالجة مشكلات تعثر سير المواطنين بين الشوارع والجولات والطرق الرئيسية ، مثمنا الجهود المبذولة في صيانة وإعادة تأهيل جولة الشهيد نبيل القعيطي.

 

حيث أشار الاستاذ عبود ناجي حسين الى الإهمال الكبير الذي تعرضت إليه هذه المديرية ، وما تحتاجه من تدخلات خاصة في الجانب التنموي والخدمي ومضاعفة الجهود كون مديرية دارسعد هي البوابة الشمالية لمدينة عدن ولابد من أن تنال نصيبها من الأهتمام اسوتا بباقي المديريات.

 

بدوره رحب المهندس معين الماس بالأفكار والأهداف والمشاريع التي أشار إليها الاستاذ عبود ناجي حسين مدير عام دارسعد ، مؤكدا دعم الصندوق وحرصة على تلبية كل المشاريع واعمال التحسين والصيانة التي تخدم مديرية دارسعد واخدها بعين الاعتبار .


 

حيث تم الاتفاق على سرعة التدخل في صيانة كل من خط جولة كلية المجتمع وصولا إلى جولة السفينة وكذا صيانة خط المصعبين من جولة الشهيد نبيل القعيطي وصولا إلى جولة المصعبين ، بالإضافة إلى العديد من المشاريع التي سيتم تدارسها خلال الأيام القليلة القادمة.

 

 وقد تم التواصل بين كل من المهندس معين الماس والأستاذ عبود ناجي مدير عام مديرية دارسعد مع المهندس علي أحمد حسين وكيل وزارة الاشغال العامة والطرق رئيس المؤسسة على سرعة تنفيذ المشاريع في الشوارع التي بحاجه إلى تدخل سريع .

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه