العناوين

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي قيادة تاج الجنوب العربي

عدن(عدن السبق)خاص:
واصل فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي لقاءاته، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن، برئاسة الأستاذ عبدالسلام قاسم مسعد، نائب رئيس الفريق، مع قيادة تاج الجنوب العربي، ويأتي اللقاء ضمن برنامج عمل فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي من أجل لملمة الصف الجنوبي، وتوحيد الرؤى والأفكار المختلفة.

ورحب فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي بالجلوس مع قيادة تاج الجنوب العربي، وبعودة رئيسها الدكتور الخضر محمد الجعري إلى الوطن، مشيدين بكل الجهود النضالية التي تحملتها مبكراً قيادة تاج الجنوب العربي في الداخل والخارج منذ تأسيس الحراك الجنوبي السلمي.

وأكد الفريق ان الحوار الوطني الجنوبي الداخلي فرصة كبيرة لمشاركة مختلف القوى السياسية والمجتمعية في بناء واستعادة الوطن، عبر تعزيز وحدة الصف الجنوبي، والمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم يمد يديه منطلقاً من توجه صادق للشراكة مع كآفة القوى السياسية الجنوبية، والتطلع إلى حوار يساهم الجميع من خلاله في صياغة الميثاق الوطني الجنوبي، من أجل الاستعداد والتهيئة للتسوية السياسية القادمة، وصولا إلى استعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي جديد يسوده العدل والمساواة والنظام والقانون.

من جهته، ثمن رئيس تاج الجنوب العربي الدكتور الخضر الجعري إلى نشر ثقافة الحوار، مشيداً بالفريق وعناصره المتبنية للحوار لما تتمتع به من اتزان وعقلانية، ومنوهاً بإن المواقف الدولية تساهم في تطوير وعي الكثيرين من خلال التعاطي الحريص مع القضايا الوطنية من أجل مواكبة أحداث المحيط الإقليمي والدولي المتسارع.

مجدداً، وقوف تاج الجنوب العربي في اي خطوات ايجابية يخطوها المجلس الانتقالي الجنوبي بقيادة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي.

شاهد أيضاً

مركز دعم صناعة القرار يعقد اجتماعه الدوري ويقف على آخر المستجدات في الساحة الجنوبية

عقد مركز دعم صناعة القرار بالمجلس الانتقالي الجنوبي اليوم الخميس، اجتماعه