تخرج دفعة جديدة من قوات الحزام الامني لطوق عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
تخرجت صباح اليوم الدفعة التدريبية الثالثة من قوات حزام طوق عدن والتي اقيمت برعاية من الرئيس القائد عيدروس الزبيدي وبإشراف مباشر من قائد قوات الحزام العميد محسن الوالي .

وفي مستهل الحفل مر الجنود من أمام منصة الحفل متوشحين شعارات الجنوب، واستعراضوا عدد من المهارات التي تلقوها خلال فترة التدريب، منها كيفية التعامل مع العناصر المشبوهة ،وكذا التعامل مع المواكب العسكرية اثناء مرورها في النقاط الأمنية.

وهنأ العميد ناجي اليهري قائد حزام الطوق الخريجين متمنيا لهم التوفيق والنجاح ،وتطبيق ما تلقوه في الدورة على أرض الواقع، لافتاً انه سيتم توزيع الخريجين على عدد من النقاط الرئيسية ليشكلوا رافداً إلى جانب اخوانهم المرابطين هناك .

مؤكداً استمرار قيادة الحزام الامني في التأهيل والتدريب بما يسهم في زيادة المهارات البدنية والذهنية لدى الجنود، والعمل على تأمين العاصمة عدن من خلال تمركزهم في المنافذ الرئيسية للعاصمة، وكشف العناصر الارهابية وعمليات التهريب المختلفة.

وشكر اليهري في ختام حديثه الرئيس القائد عيدروس الزبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية ،والعميد محسن الوالي القائد العام لقوات الحزام الامني على دعمهم المتواصل لانجاح هذه الدورة والدورات السابقة وتذليهم الصعاب في تنفيذ اداء مهامهم.


المركز الإعلامي لقوات الحزام الأمني

شاهد أيضاً

رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين