11:18 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

عدن.. جمعية شباب بلا عمل UYA تعقد اجتماعها الدوري بالجمعية التأسيسية

عدن(عدن السبق)خاص:
عقدت جمعية شباب بلا عمل UYA صباح اليوم السبت الموافق 24 سبتمبر 2022م اجتماعاً بالجمعية التأسيسية في قاعة منتجع خليج الفيل.

وناقش الاجتماع أهم المحددات التي قامت بها الجمعية خلال الشهرين الماضيين وأبرز اللقاءات التي جمعت الجمعية مع القيادة السياسية ممثلة بسيادة الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي والحكومة والمنظمات الدولية.

افتتح الاجتماع رئيس جمعية شباب بلا عمل UYA الدكتور أيمن السنمي بالترحيب بالحاضرين وتطرق إلى جملة من المواضيع أبرزها دعم الجمعية وتبني أفكارها ومشاريعها من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي ، ووجه الدكتور أيمن تحية وشكر للرئيس الزبيدي على دعمه الا محدود لقضية الشباب العاطلين عن العمل من حيث التدريب والتأهيل لأجل التشغيل والتمكين حيث ذكر السنمي في حديثه بأن الرئيس الزبيدي في لقاءه الأخير مع الحكومة الأسبوع الماضي طرح قضية توظيف وتمكين الشباب على طاولة الاجتماع وحظيت بإهتمام بالغ كون المرحلة القادمة لابد أن يكون للشباب دور فاعل في بناء الدولة.


كما دعى السنمي كل الشباب العاطلين عن العمل للإلتحاق و الانضمام للجمعية عبر الاستمارة الالكترونية التي نشرت في صفحة الجمعية وكافة المواقع الإلكترونية والصحف الإخبارية لأجل الحصول على الاستحقاق القادم في التوظيف وفرص العمل.

ومن جانبه أكد الدكتور أيمن رئيس جمعية شباب بلا عمل UYA على أن الجمعية تدفاع عن حقوق أكبر شريحة في المجتمع وهم الشباب العاطلين عن العمل كما نوه بأن هذه الشريحة لابد من احتوائها والاهتمام بها كونها أكثر عرضة لإدمان المخدرات والاستقطابات من قبل الجماعات الإرهابية المتطرفة.

وفي الاجتماع تم الإقرار على تحديد موعد حفل الاشهار وتدشين الموقع والتطبيق الالكتروني واطلاق المشروع الاستراتيجي للجمعية خلال شهر أكتوبر القادم برعاية كريمة من قبل الرئيس عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي الراعي الأول للشباب.

شاهد أيضاً

تشيع جثمان الفقيد العقيد منير محفوظ مدير شؤون الضباط في إدراة أمن العاصمة عدن الى مثواه الاخير

شيع ظهر اليوم الاحد جمع غفير من المواطنين جثمان الفقيد منير محفوظ مدير شؤون