العناوين

اللواء بن بريك يناقش مع المدير العام لمكتب وزارة الصحة في ساحل حضرموت الأوضاع الصحية وسُبل الارتقاء بها

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك، رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الأحد، الدكتور محمد صالح الجمحي، المدير العام مكتب وزارة الصحة العامة والسكان في ساحل حضرموت.

وناقش اللقاء الذي ضم الدكتورة سلمى بازريع، نائب رئيس لجنة الصحة والبيئة في الجمعية الوطنية، والدكتور حسن التميمي، مدير المستشفى العسكري بالمنطقة الثانية، الوضع الصحي العام في مديريات ساحل حضرموت، والسُبل الكفيلة بدعم القطاع الصحي والارتقاء به من خلال توفير المستلزمات العلاجية والأجهزة والطبية.

واستعرض اللقاء الصعوبات التي يتم مواجهتها في اعتمادات مستحقات الأجانب في الخدمة المدنية الذين يقدمون خدماتهم في حضرموت الساحل وكذا وضع المستشفى العسكري والتجهيزات الفنية التي يحتاجها ليتمكن من العمل وتقديم خدماته العلاجية للمرضى.

وأشاد اللواء بن بريك، بالجهود المبذولة من قبل مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت للارتقاء بالوضع الصحي من أجل تقديم أفضل الخدمات الطبية والعلاجية لأبناء المحافظة للتخفيف من معاناة المرضى الذين يتكبدون سفر العلاج إلى خارج حضرموت.

مؤكداً أن القطاع الصحي يُعد أهم القطاعات الخدمية في الجنوب بشكل عام ولابد من أن تُكرس له كل الجهود لأجل الارتقاء به وبخدماته المقدمة للمواطنين.

حضر اللقاء، الأستاذ عمر علي باجبار، مدير إدارة منظمات مكتب الصحة، المدير المالي لنقابة المهن الطبية والأستاذ عبدالله محمد الغرابي، مدير علاقات مكتب الصحة.

شاهد أيضاً

تحت شعار ” بالقرآن ترتقي أخلاقنا ” انتقالي شبوة يدشن المسابقة الرمضانية في القرآن الكريم بالمحافظة

(عدن السبق)متابعات: برعاية الرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس …