محافظ حضرموت: نثمن تدخلات الأشقاء في قيادة التحالف والأصدقاء في تجاوز آثار الحرب

المكلا(عدن السبق)خاص:
أكد  محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، أن قيادة السلطة المحلية بالمحافظة تثمن تدخلات الأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة، والأصدقاء في جمهورية فرنسا الصديقة، للمساهمة في تجاوز الأزمة الاقتصادية والآثار التي خلفتها الحرب.

وأعرب المحافظ بن ماضي، في اتصال هاتفي اليوم، بسعادة السفير الفرنسي لدى اليمن، السيد جان ماري صفا، عن شكر قيادة السلطة المحلية، للتدخل الفرنسي في قطاع الأسماك، مؤكدًا تقديم التسهيلات اللازمة لانجاح زيارة السفير الفرنسي والوفد له، وتدشين المشروع الذي يلامس شريحة الصيادين.

وأكد محافظ حضرموت، أن قيادة السلطة المحلية ماضية في برنامج الاصلاحات ومحاربة الفساد والشفافية، انطلاقًا من ايمانها بأن حضورة تمثل نواة الدولة المؤسسية الشرعية، وبدعم ومباركة من فخامة رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي.


من جهته، شكر السفير الفرنسي، سيادة محافظ حضرموت على كرم الضيافة، والتسهيلات الكبيرة لانجاح زيارته والوفد المرافق الى حضرموت، مؤكدًا مواصلة الزيارات للمحافظة، وتقديم مشاريع تستهدف القطاعات الحيوية، مشيدًا بحالة الأمن والعمل المؤسسي في حضرموت.

شاهد أيضاً

نفي مزاعم دعم التحالف لقوات المنطقة الأولى في حضرموت

نشر القيادي بالمجلس الانتقالي الجنوبي "وضاح بن عطية"، توضيحاً بشأن مزاعم ..