مسؤول #اللجان_المجتمعية يطّلع على سير عمل توزيع #البطائق_التموينية بوحدة خالد بن الوليد بحي #الشافعي .

(عدن السبق)خاص حضرموت:

إطّلع الأستاذ محمد باعواض مسؤول اللجان المجتمعية بمعية الأستاذ مسعود فرج امبوتا رئيس حي الإمام الشافعي بفوه مساء أمس على عمل توزيع البطائق التموينية بوحدة خالد بن الوليد بحي الشافعي بفوه.

حيث إستمع إلى شرحاً مفصلاً من الشيخ سعيد علي بامعس رئيس وحدة خالد بن الوليد والشيخ محمد باداؤد رئيس قسم المربعات بالوحدة عن سير العمل في توزيع البطائق التموينية للمواطنين تنفيذاً لمبادرة السلطة المحلية التي أطلقها اللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية مؤخراً والآلية التي يتم الصرف بها.

وأشاد الأخ باعواض بجهود العاملين بوحدة خالد بن الوليد على مايبذلونه من جهود جبارة في سبيل إيصال البطائق التموينية لكل المواطنين بالوحدة.

بدوره أكد الشيخ سعيد علي بامعس رئيس وحدة خالد بن الوليد بحي الشافعي أنه قد تم توزيع مايقارب الـ %75 من البطائق التموينية بالوحدة واشاد رئيس الوحدة بتعاون المواطنين والإقبال المنقطع النظير من قبلهم على مركز توزيع البطائق بمكتب الإنجاز العقاري، داعياً المواطنين الذين لم يستلموا بطائقهم إلى سرعة التوجه الى موقع توزيع البطائق بمكتب الإنجاز العقاري لإستلام بطائقهم والاستفادة من فترة وجود اللجنة ودعاء الجميع الى التفاعل والتعاون لإنجاح مبادرة السلطة المحلية في هذا الصدد.

شاهد أيضاً

رئيس انتقالي المهرة بن عفرار يلتقي مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة

التقى مجاهد أبوشوارب عيسى بن عفرار رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة المهرة، صباح اليوم الأربعاء