العناوين

كهرباء مديرية الحد تدشن استلام اول دفعة وقود من المنحة #السعـودية

(عدن السبق)متابعات:

بحضور مدير فرع محطة كهرباء الحد الأخ عارف صالح علي ابن زين ومندوبي عن شركة سيبولت العالمية المتعاقدة مع المملكة العربية السعودية للإشراف على محطات الكهرباء وتوزيع المنحة السعودية من مادة الديزل بواسطة شركة ارامكو السعودية تم اليوم تدشين استلام اول ناقلة ديزل تحمل 47865 لتر من الديزل لفرع كهرباء مديرية الحد يافع المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعادة إعمار اليمن.

وبهذا الخصوص تتقدم قيادة السلطة المحلية والمكتب التنفيذي بمديرية الحد يافع محافظة لحج ممثلين بالمدير العام الاستاذ احمد علي محمد بجزيل الشكر والتقدير والامتنان لمملكة الحزم والعزم على المنحة المقدمة لمحطات الكهرباء ومنها محطة كهرباء الحد سألين الله لهم التوفيق والسداد ومزيدا العطاء.

من جانبه مدير فرع كهرباء الحد اطلع اللجنة السعودية على خطة عمل المحطة وثائقها حيث أعجبت اللجنة بعمل إدارة فرع كهرباء الحد وأشادت بالتنظيم والترتيب والارشفة ودقة العمل ووصفوا المحطة بالنموذجية على مستوى المحافظات المحررة في ضل الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد.
و حققت كهرباء الحد رقما قياسيا في التشغيل خلال فترة الحرب ومابعد وكان معدل تشغيلها من 14 – 12 ساعة يوميا ولازالت وحين عجزت الدولة عن تسديد الالتزامات المالية للشركة المشغلة اجريكو قامت إدارة المحطة بالتعامل المباشر مع الشركة المشغلة والتعاقد معها وتسديد لها الالتزامات المالية نيابة عن الحكومة.

وبحسب المحطة سيتم تشغيل الكهرباء اعتبارآ من اليوم الأربعاء 21 نوفمبر 2018م من الساعة 9 صباحا وحتى 2 بعد منتصف الليل وتهيب إدارة الفرع بجميع المشتركين من ابناء الحد على استغلال وقت الفراغ من الساعة
3 – 9 عصرا وتخفيف الانارة من الساعة 9 – 3 ليلا لمساعدة المحطة على الاستمرار في الانارة وتجنبا للاحمال الزائدة.

شاهد أيضاً

الوكيل العامري يطلع على تدخلات مؤسسة طيبة بقطاع مياه مديريتي سيئون وتريم

اطلع وكيل محافظة حضرموت لشؤون مديريات الوادي والصحراء،