العناوين

بن عفيف يلتقي قائد لواء الحزام الأمني في سقطرى

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية اليوم العميد علي عمر كفاين قائد لواء الحزام الأمني في محافظة أرخبيل سقطرى حيث استهل الاجتماع بالترحيب بالضيوف الكرام.

وناقش بن عفيف وكفاين مستجدات الأوضاع الأمنية والعسكرية والسياسية في الساحة الجنوبية مؤكدان على ضرورة الالتفاف خلف القيادة السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي.

وقدم العميد أحمد بن عفيف شرحا مفصلا حول أبرز المهام التي تقوم بها قوات حرس المنشآت الحكومية واهم ما تم إنجازه خلال الفترة الماضية مشيرا إلى أن قيادة القوات تولي اهتماما خاصا بالتدريب والتأهيل لكافة أفرادها.

وأكد أن قوات حرس المنشآت من أهم الأجهزة الأمنية ولديها فرق خاصة مدربة وحققت نجاحات كبيرة بإشراف ودعم من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما.

عقب ذلك زار الضيوف اقسام معسكر قوات حرس المنشآت والصالة الرياضية والمركز الطبي والاشغال العسكرية مستمعين إلى شرح عن الأعمال التي تقدمها.

وأبدى العميد كفاين والوفد المرافق له انبهارهم واعجابهم بالبنية التحتية لقوات حرس المنشآت ومدى التطور التي تشهده القوات مشيدين بما تقدمه القوات من أعمال وإنجازات على أرض الواقع.

وعبروا عن مدى إعجابهم بحنكة وقيادة العميد أحمد بن عفيف الذي نجح بتأسيس قوة أمنية مدربة وذو كفاءة عالية مبدين تطلعهم للاستفادة من خبرات قوات حرس المنشآت.

حضر اللقاء العميد وضاح قاسم مدير العلاقات العامة في قوات الحزام الأمني.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية