العناوين

عدن.. اجتماع تنفيذي صيرة يشدد على تقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقش الاجتماع الدوري للمكاتب التنفيذية بمديرية صيرة محافظة عدن برئاسة مدير عام المديرية الدكتور محمود بن جرادي، عمل المكاتب ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.

وفي بداية الاجتماع، الذي حضره رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري الجنوبي فادي باعوم، وعضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي نزار هيثم، رحب مدير صيرة بن جرادي، بأعضاء المكاتب التنفيذية، مستمعا إلى أنشطتهم، وخطة عمل المكاتب في شهر أكتوبر القادم، وأبرز الصعوبات والتحديات التي تواجه عملهم والمقترحات والحلول التي من شأنها أن تسهم في تسهيل عمل المكاتب التنفيذية.

كما ناقش الاجتماع آلية تفعيل وتحصيل ايرادات المديرية، ودور مكتب الصناعة في رقابة على المواد الغذائية وأوزان الخبز، والالتزام بإسعار الاسماك المحددة، وتفعيل فرزات النقل، أوضاع المراكز الصحية.

وتطرق الاجتماع إلى دور قيادة المجلس الانتقالي و اللجان المجتمعية في التنسيق مع المكاتب التنفيذية وشرطة كريتر لتحسين مستوى الخدمات ومعالجة المشكلات.

وشدد مدير عام مديرية صيرة الدكتور محمود بن جرادي، على ضرورة قيام المكاتب التنفيذية بدورها لتقديم الخدمات للمواطنين وتعزيز تحصيل الإيرادات وبذل مزيدا من الجهود لتجاوز التحديات وفق الإمكانيات المتاحة بما يضمن الإرتقاء بالخدمات المقدمة للمواطنين فيها.


*من علي خميس 

شاهد أيضاً

العاصمة عدن.. استقرار أمني يضفي البهجةَ على قلوب المواطنين في عيد الفطر

(عدن السبق)متابعات: تشهد الحدائق العامة والشواطئ والمتنزهات الترفيهية في العاصمة عدن، منذ أول أيام عيد …