العناوين

عدن.. “باخبيرة” يطلع على شحنة معدات وأدوات المياه والصرف الصحي المقدمة من دولة الامارات

عدن(عدن السبق)خاص:
أطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بمحافظة عدن المهندس محمد باخبيرة، اليوم، على شحنة المعدات والأدوات الخاصة بقطاع المياه والصرف الصحي ضمن حزمة من المشاريع المقدمة من دولة الامارات الشقيقة. 

 

وتفقد باخبيرة، الشحنة الواصلة و التي شملت توريد مضخات آبار غاطسة مع جميع ملاحقتها لـ 30 بئر مياه و كيبلات كهربائية طول 4 ألف متر، وتوريد أنابيب رفع الآبار “Upvc”بطول  4 ألف متر، وتوريد زيوت للمولدات والسيارات والآليات 225 برميل سعة 208 لتر، وتوريد قطع غيار صيانة المضخات، و5 ألف عصى فتح انسدادات شبكة الصرف الحي. 

 

وأكد على أهمية الشحنة في تعزيز خدمتي المياه والصرف الصحي بعدن، والتي ستساهم في توفير البدائل والحلول في حقول آبار المياه وكذلك توفير أدوات ومعدات الصيانة لها ما سيعزز قدرة المؤسسة على تقديم خدماتها للمواطنين.. مثمنا الدعم السخي والمتواصل لدولة الامارات الشقيقة لقطاع المياه والصرف الصحي وكافة المجالات الاخرى. 

 

كما اطلع مدير عام المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن محمد باخبيرة، على سير العمل في ورشة صيانة المضخات التابعة للورشة المركزية لمؤسسة المياه والصرف الصحي. 

 

وأستمع باخبيرة، من مدير إدارة الورش بالمؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن زهير العلس، عن سير أعمال صيانة المضخات والمحركات، وفحصها ومراقبتها قبيل دخولها بالعمل، كما تعرف على أهم احتياجات التي تحتاجها الورشة لأداء عملها بأكمل وجه.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …