5:05 مساءً الأربعاء ,12 ديسمبر 2018
العناوين

موكب جنائزي مهيب في تشييع جثمان “سعيد الصالحي” في مودية أبين..”صور”

أبين (عدن السبق) خاص:

شيع المئات من اهالي مودية ، صباح يوم الاربعاء ، جثمان شاب قتل في اشتباكات اندلعت مساء أمس الثلاثاء بين قبليون وقوة من الحزام الأمني في محافظة أبين.

وتم تشييع جثمان الشهيد “سعيد عبدالله صالح الصالحي”، نجل الاستاذ “عبدالله صالح سعيد”، إلى مثواة الاخير في مقبرة الجحر بقرية المقبابة بمديرية مودية ، بحضور العديد من شيوخ القبائل في المنطقة والشخصيات العسكرية والامنية والاجتماعية.

وعقب مراسم التشييع القى الشيخ “جمال ناصر العاقل”، محافظ أبين الاسبق كلمة في جموع المشيعين الذين اكتضت بهم المقبرة قال فيها : علينا ان نعالج الامور بكل تروي وتعقل بعيداً عن التسرع والانفعال ونأمل ان تكون المنطقة دائماً آمنة وخالية من اي اشكال العنف، نحن دائماً وجميعا كلنا دعاة أمن واستقرار .

وأشار “العاقل”، إلى ان القضية بيد وزير الداخلية مؤكداً بأن معاليه تبنئ هذه القضية وتوعد بمتابعتها .

وطالب الجميع ان يكونوا كلهم عوناً وسنداً بالحفاظ على منطقتنا وان نجنبها اي اخلالات امنية ونكون السند والعون في تفعيل دعائم الامن والاستقرار وسيادة النظام والقانون.

وأشار “العاقل” في كلمته الى قرار منع اطلاق النار الذي اتخذته السلطة المحلية ووجهاء مديرية مودية في السابق وايدته كافة قبائل المنطقة ، مطالباً الجميع بالالتزام بقرار وقف ظاهرة اطلاق النار والتي بدورها تسبب في اقلاق السكينة العامة في المنطقة .

وفي ختام كلمته تقدم “العاقل”، بالشكر لكل من حضر مراسيم التشييع ، داعيا الجميع إلى ان يكونوا عونا في احقاق الامن والاستقرار في هذه المنطقة والحفاظ عليها والتحلي بضبط النفس والصبر وكل شيء سيأتي ان شاء الله تدريجياً .

شاهد أيضاً

تقرير سري للأمم المتحدة: قاذفتا صواريخ عُثر عليهما في اليمن صنعتا بإيران

أفاد تقرير سري للأمم المتحدة بأن وحدتي إطلاق