مديرا صندوق نظافة عدن والبريد يناقشان تسهيلات استلام مرتبات موظفي الصندوق

عدن(عدن السبق)خاص:
اجتمع المهندس قائد راشد انعم مدير عام صندوق النظافة وتحسين مدينة عدن في مكتبه بمدير عام بريد المحافظة الاستاذ عمر عوض العولقي ، ورائد نصر عباد مدير إدارة الاحصاء والتخطيط بالبريد ، لمناقشة تسهيلات استلام مرتبات موظفي الصندوق .

وحضر الاجتماع محسن عبدالله ثابت المدير المالي والإداري بصندوق النظافة ، وشوقي عبدالله مدير شؤون الموظفين بالصندوق ، حيث تم طرح العديد من المعوقات التي تواجه موظفي صندوق النظافة عند استلامهم مرتباتهم .

وقال المهندس قائد راشد أن موظفي صندوق النظافة يعانون عند استلام رواتبهم من  عدم وجود السيولة في بعض مواقع البريد وهذا ما يسبب انشغال الموظفين من عملهم لذهابهم البحث عن الرواتب ويتنقلون من مكتب بريد الى اخر .

واضاف المهندس بقوله أن قيادة الصندوق تتابع باهتمام بالغ معاناة الموظفين في مديريتي البريقة ودار سعد كونهما تحتويان على عدد كبير من الموظفين ولهذا يتطلب الأمر معالجات الاختلالات حتى يستقر وضع الموظف عند استلام الراتب .


وخلال استماع مدير عام البريد عمر العولقي لحديث مدير عام الصندوق ، وعد بأن تستقر العملية من شهر اكتوبر الحالي وسيتم توفير السيولة في المناطق المهمة ، وسيتم معالجات القصور الحاصل .

واشار العولقي إلى أن قيادة البريد  تسعى لتقديم خدمات بشكل مكتمل وتوفير السيولة والاستفادة من الأخطاء الماضية وستشهد جميع مكاتب البريد على مستوى مديريات المحافظة استقرار عند صرف الرواتب.

شاهد أيضاً

تظاهرة حاشدة في عدن .. شارع الكثيري يتحول إلى ساحة احتجاج لصد محاولة الاستيلاء عليه

(عدن السبق)متابعات: احتشد أهالي حي الشهيد أبو اليمامة “الكثيري” بمديرية المنصورة في عدن، في تظاهرة …