رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية يفتتح ورشة “الإرتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا لجودة الخدمة”

عدن(عدن السبق)خاص:
برعاية رئيس مجلس الادارة الكابتن / ناصر محمود محمد، وبحضور كل من نائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية اليمنية الاستاذ / محسن علي حيدر ،والمدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للخدمات الارضية الاستاذ / نعمان محمد المسني. نظمت الشركة اليمنية للخدمات الارضية _ محطة عدن صباح اليوم بالعاصمة عدن ورشة عمل بعنوان “الإرتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى جودة الخدمة”.

وفي افتتاح الورشة القى الكابتن / ناصر محمود محمد قاسم رئيس مجلس إدارة شركة الخطوط الجوية اليمنية كلمة حث فيها المشاركين على ضرورة الاستفادة من مخرجات الورشة وعكس ذلك على واقعهم العملي وبما يعزز وينمي قدراتهم وكفاءتهم في أدائهم للمهام المناطة بهم على اكمل وجه .

واكد حرصه على الارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى تقديم خدمات راقية ،وذات جودة عالية ،باعتبار ان الشركة ملك للجميع وتطورها وتوسع نشاطها يعني تحسن اوضاع وظروف موظفيها .

وقال مخاطبا المشاركين: نريد عمل وانضباط في الدوام والنوبات وتصحيح كل الاختلالات والقصور التي رافقت الفترة الماضية ،كونها كانت فترة استثنائية ، وشدد على اهمية ان يرتقي الجميع الى مستوى المسؤلية الوطنية ،وانه سيتم محاسبة المقصرين ومكافأة المجدين والمخلصين في عملهم ،مشيرا الى ان القادم افضل بمشيئة الله .

وكانت قد القيت كلمات من قبل المدير العام التنفيذي للشركة اليمنية للخدمات الارضية / نعمان محمد المسني ،ونائب المدير العام للشؤون التجارية للخطوط الجوية / محسن على حيدر ،اكدت اهمية الورشة التي يشارك فيها (٥٠) مشاركا ومشاركة من مدراء ومناوبين ومشرفين تشغيل ومشرفين عمال ..الخ . وذلك في مناقشة اهم الاشكاليات التي واجهت سير العمل خلال الفترة الماضية والعمل على معالجتها في الفترة القادمة للارتقاء بالعمل وتحسين الأداء وصولا إلى جودة الخدمة التي يهدف إليها الجميع .

كتب/ عبدالسلام هائل
تصوير/ زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن