العناوين

مدير امن عدن يعقد اجتماعاً موسع للقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرطة

عدن(عدن السبق)خاص:
عقد مدير امن شرطةالعاصمة عدن اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعبي صباح اليوم الاربعاء اجتماعآ موسعآ بالقيادات الأمنية ومدراء مراكز الشرط بالمدريات ومدراء الادارات الأمنية بعدن وذلك لمناقشة القضايا الامنية ووضع الحلول لها.

وفي الاجتماع ناقش مدير أمن عدن اللواء الشعيبي مع مدراء مراكز الشرط ومدراء الادارات جملة من القضايا الأمنية الهامة التي تهتم بالجانب الامني بدرجة رئيسية وذالك لتحسين دور العمل الامني في جميع الادارات والاقسام والمراكز في مختلف مديريات العاصمة عدن.

وخلال الاجتماع ناقش مدير أمن عدن عن قضايا الفساد والسلبيات الامنيه بشتى أنواعه التي تقلل من شأن العمل الأمني في مراكز الشرط بالمدريات.

كما ناقش اللواء مطهر الشعيبي مع الحاضرين توجيهات النائب العام بضروره نزول اعضاء النيابة الى مسرح الجريمة والتحقيق في القضايا الجسيمة وعن البلاغات والظواهر والقضايا اليومية وإبلاغ العمليات بها أول باول والاهتمام بها ومتابعتها وإحالة القضايا الى النيابات لأتخاذ حلولها وفق القانون المختص بها قبل تراكم تلك القضايا التي تشكل ضغط كبير للجانب الامني اذا استمر التساهل والتسويف بها وحلها حل جذري .

وتحدث مدير امن عدن عن ضرورة إيجاد قاعدة بيانات ومعلومات لدى جميع مراكز الشرط عن كل المنازل والمساكن والمحلات والشركات والمؤسسات والمنشئات الحكومية والمنظمات المختلف المتواجده في عدن.

وشدد مدير امن عدن جميع مدراء مراكز الشرط على اهمية وحتمية فرض هيبة الأمن والإلتزام بالزي العسكري الموحد والدوام الرسمي والحضور والتواجد الدائم داخل اقسام الشرط لتفعيل دورهاورفع حالة الغياب في المراكز والتقيد بالقوانين واللوائح في مقرات العمل الأمني إلى جانب إحالة قضايا المتهمين الى الجهات القانونية المختصة وفق ما تم مناقشتة في هذا الاجتماع.


المكتب_الإعلامي_إدارة_أمن_عدن

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية