رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين يؤكد أهمية استكمال اللقاءات التشاورية في محافظات الجنوب

عدن(عدن السبق)خاص:
أكد الدكتور عبدالله الحو رئيس اللجنة التحضيرية لمؤتمر الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين على أهمية استكمال أعمال اللقاءات التشاورية مع الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين في العاصمة عدن وبقية محافظات الجنوب.

وأشاد رئيس اللجنة التحضيرية لدى ترؤسه، اليوم الخميس، بالعاصمة عدن اجتماعاً للهيئة الإدارية ورؤساء اللجان الفرعية، بنجاح اللقاءين التشاوريين في محافظة سقطرى ومديريات الساحل في محافظة حضرموت، داعياً كافة الإعلاميين والصحفيين الجنوبيين في بقية محافظات الجنوب إلى التفاعل الإيجابي والمشاركة الفاعلة في انجاح هذه اللقاءات واختيار المندوبين إلى المؤتمر.

وناقش الاجتماع خطة عمل اللجنة التحضيرية المتعلقة بسير عمل اللجان الفرعية وعلى رأسها استكمال اللقاءات التشاورية مع الاعلاميين والصحفيين الجنوبيين في كافة محافظات واختيار مندوبيها إلى المؤتمر، الى جانب إعداد الشعارات والبطاقات التعريفية للجان الفرعية ومندوبي المحافظات.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوجيهات التي من شأنها إنجاح انعقاد المؤتمر عقب استكمال عقد اللقاءات التشاورية، ومهام وإجراءات اللجنة التنظيمية والإعلامية، ولجنة إعداد الوثائق التي ستقدم للمشاركين في المؤتمر.

شاهد أيضاً

لملس يبحث مع نائب منسق الشؤون الإنسانية التعاون المشترك بين السلطة المحلية في عدن والمنظمات الدولية

لملس يلتقي بنائب منسق الشوون الانسانية