العناوين

المحافظ “سالمين” يبحث مع مدير اليونسيف زيادة دعم الخدمات الاساسية لمدينة عدن

عدن (عدن السبق) خاص:

 

قام محافظ محافظة عدن / احمد سالم ربيع اليوم بزيارة لمبنى مكتب منظمة اليونسيف بمديرية خور مكسر محافظة عدن .

وفي مستهل اللقاء رحب مدير مكتب منظمة اليونسيف / سيف الدين عبدالرحمن نمر بالاخ المحافظ لمكتب المنظمة معبرا عن تهانيه وكل موظفي اليونسيف للاخ المحافظ بصدور قرار تعيينه محافظا لعدن ، متمنيا له دوام التوفيق والنجاح في مهامه العملية .

من جانبه اكد محافظ عدن / احمد سالمين رغبة قيادة السلطة المحلية في توسيع مجالات التعاون مع المنظمة وحرصه على تذليل كل الصعوبات التي تواجه عملها لا سيما ما يتعلق بتفعيل نشاطها في مجال توفير المستلزمات المدرسية خصوصا توفير الكراسي واعادة تشغيل المؤسسة العامة للنجارة والاثاث المدرسية ، لما يمثله ذلك من اهمية في تشغيل مئات العمال وتوفير الاثاث لتغطية احتياجات المدارس من الاثاث .مشيدا بما حققته منظمة اليونسيف من انجازات لاسيما في قطاع المياه .

كما وجه السلطة المحلية بخور مكسر على الاهتمام بتوفير خدمات الكهرباء والمياه لمكاتب المنظمات الدولية ومنها مكتب منظمة اليونسيف.

هذا وقد خرج اللقاء بالاتفاق على تعزيز مجالات التعاون والمساهمة في وضع خطة لاولويات مشاريع العام القادم والتي تحتاجها مدينة عدن ويمكن لليونسيف المساهمة في تمويلها ، ضمن يرنامج المنظمة وخطتها للعام القادم ٢٠١٩م حضر اللقاء خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن وماجد الشاجري امين عام المجلس المحلي بمديرية خور مكسر.

كتب/ عبدالسلام هائل تصوير / زكي اليوسفي

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية