“بن عفيف” يشدد على الإلتزام بالضوابط العسكرية وحسن التعامل مع المواطنين

عدن(عدن السبق)خاص:
شدد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية على ضرورة الإلتزام بالضوابط العسكرية وحسن التعامل مع المواطنين في كافة المرافق والمؤسسات الحكومية.

جاء ذلك خلال المحاضرة التي ألقاها العميد أحمد بن عفيف على أركان وضباط قوات حرس المنشآت الحكومية خلال اللقاء الدوري الشهري لقيادة القوات.

وأكد قائد قوات حرس المنشآت أن رجل الأمن يجب أن يظهر بشكل حسن ويعكس صورة رائعة للمنظومة الأمنية والعسكرية والوحدة التي يمثلها منوها إلى أن هناك ضوابط وتقاليد عسكرية يجب الالتزام بها.

وأشار العميد أحمد بن عفيف أن قوات حرس المنشآت تمثل نموذجا يحتذى به من الانضباط وحسن التعامل مع المواطنين مشددا على ضرورة المحافظة على ذلك والعمل على رفع كفاءة الأفراد.

وأضاف أن قوات حرس المنشآت تعمل على تطوير وتأهيل منتسبيها عبر الدورات العسكرية والبرامج التدريبية بشكل مستمر موجها ضباط حرس المنشآت بتوجيه النصائح للجنود وحثهم على الضبط والربط العسكري وحسن التعامل مع المواطنين في المرافق الحكومية التي تتولى القوات حمايتها.

وعبر قائد قوات حرس المنشآت عن شكره وتقديره لقيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات على دعمهما لجهود الأمن والاستقرار في بلادنا.

كما وجه بن عفيف الشكر لمحافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس ومدير الأمن اللواء مطهر الشعيبي نظير دعمهما لقوات حرس المنشآت الحكومية في شتى المجالات.

شاهد أيضاً

مدير المنشآت الطبية بالعاصمة عدن يحث على الالتزام بالقوانين واللوائح التنظيمية المتبعة لمكتب الصحة

حث الدكتور محمد حسن مدير إدارة المنشآت الطبية الخاصة في مكتب الصحة