12:01 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

المحافظ بن الوزير يدشن أعمال اللجنة التحضيرية لانعقاد مؤتمر شبوة الشامل

شبوة(عدن السبق)خاص:
دشن الأخ / عوض محمد بن الوزير العولقي محافظ محافظة شبوة اليوم أعمال اللجنة التحضيرية لانعقاد مؤتمر شبوة الشامل ، وذلك بعقد أول لقاء مع اللجنة التي تضم عدد من الشخصيات السياسية والاجتماعية والثقافية والاكاديميين بالمحافظة.

وكرس اللقاء لمناقشة الترتيبات لانعقاد مؤتمر شبوة للحوار الشامل وإجراء الترتيبات اللازمة لإشهاره ، وفي مستهل اللقاء رحب الأخ المحافظ بالحاضرين ، مشيرًا إلى أهمية تأسيس هذا المكون في ظل المرحلة الراهنة وما يمثله من أهمية في احداث نقلة نوعية وتحولات إيجابية على مختلف الاصعدة الاجتماعية والاقتصادية والسياسية والحفاظ على مصالح محافظة شبوة وأمنها واستقرارها.

وأكد المحافظ في كلمته على ضرورة إشراك كافة الفعاليات والقطاعات الشعبية والأطياف السياسية والاجتماعية وممثلين عن قطاعي المرأة والشباب في مؤتمر شبوة الشامل بما يحقق له النجاح وتحقيق الغايات المرجوه منه.

من جانبهم استعرض أعضاء اللجنة التحضيرية لمؤتمر شبوة الشامل الجهود التحضيرية التي تبذل حالياً لعقد المؤتمر ومراجعة الوثائق السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية وغيرها من الوثائق التي ستقدم للمؤتمر حول مستقبل المحافظة.

هذا وتتألف اللجنة التحضيرية من الأخوة التالية اسمائهم الشيخ / علي محسن السليماني والأستاذ/ صالــح علــي بـــلال والدكتور/ فيصل حسين البعسي والأستاذ/ سـالم طالـب ســـريع والأستاذ / مــحسـن عبدالحــــق والأستاذ/ محمد احــــمد شـــــيخ والأستاذ/ مازن عبدربه معور والشيخ/ صالح العاقل بن رشيد والأستاذ/ طـــالب محمد مهـــــــدي والدكتور/ محمد الســــــدله الخليفي والأستاذ/ صالح علي الــــــدويل والدكتور/ نـــــاصــر الـــعيشـــي والشيخ/ عبدالله الكور القميشي والأستاذ/ عامر محمد ثابت والأستاذة / فاطمة فرج حيدره.

شاهد أيضاً

إستمرار إزاحة الرمال من طريق النقبة بئر علي في شبوة

تستمر الفرق الفنية التابعة للمؤسسة العامة للطرق والجسور فرع شبوة أعمال..