1:14 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

مدير عام الشيخ عثمان يشرف على حملة إزالة البسطات وبائعي القات بمنطقة الهاشمي

عدن(عدن السبق)خاص:
أشرف مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، اليوم “السبت”، حملة إزالة البسطات ورفع باعة القات مع قطع التوصيلات الكهربائية الخاصة بهم في منطقة الهاشمي.

وأشار الدكتور معاوية، إلى أن الحملة – والتي تنفذها السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان، والمعززة من أفراد شرطة عدن بقيادة إبراهيم الشاعري – تأتي تمهيداً للبدء في تنفيذ مشروع استكمال الرصف الحجري شوارع وأزقة الهاشمي – الفرزة تقاطع حي عبدالعزيز، بتكلفة تقديرية “227” مليوناً و”575″ الفاً و”616″ ريال، بتمويل من السلطة المحلية بالمديرية.

وأشاد مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، بقيادة ورجال الأمن الأشاوش من شرطة عدن، ممثلة بمدير عام شرطة عدن، اللواء الركن مطهر علي ناجي الشعيبي، على تأمين الحملة لإنجاز برامجها واعمالها على أكمل وجه، مثمناً – في الوقت ذاته – قيادة صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة، ممثلة بمديرها التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم، على توفير مختلف الآليات للمشاركة في تنفيذ الحملة بالشكل المطلوب.

ووجه الدكتور معاوية، الجهات ذات العلاقة بالمتابعة المستمرة لما تم إزالته من مخالفات ومنع أي مخالفات جديدة أو عودة بائعي القات في الشارع وأرصفة منطقة الهاشمي، حاثاً الجميع على التعاون مع الفرق الميدانية المنفذة للحملة والإسهام الفاعل في إنجاحها.

وقد حظيت الحملة، بإرتياح واسع من قبل المواطنين دعوا من خلالها، إلى أهمية مواصلة لتنفيذ مهامها وفرض رقابة مستمرة على كل أعمال العشوائيات والمشوه للمنظر العام وإيجاد السبل الكافية لسرعة التعامل معها بمسؤولية وطنية وحزم، انطلاقاً من الأهداف المرجوة من الحملة والمتمثلة بإعادة الوجه المشرق والوضاء والإرث التاريخي والحضاري لمديرية الشيخ عثمان وتمتعها بالتخطيط العمراني.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء