العناوين

“الجريري” يشدد على الإلتزام بمعايير السلامة المهنية في مرافق شركة النفط بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
شدد الدكتور صالح الجريري مدير عام شركة النفط بعدن على ضرورة الإلتزام بمعايير السلامة المهنية في كافة منشآت ومرافق ومحطات شركة النفط بعدن.

وعبر مدير عام شركة النفط بعدن خلال اختتام دورة القيادة وفنون التعامل في الأمن والسلامة المهنية عن دعمه اللامحدود لإقامة مثل هذه الدورات التي تنمي معارف ومهارات الموظفين للتعامل في حال حدوث أي حرائق أو مكروه.

وأكد الدكتور الجريري أن السلامة المهنية من أول الاهتمامات التي توليها قيادة شركة النفط بعدن لتقليل نسبة الاضرار والحفاظ على سلامة الموظفين حيث شرعت بإنشاء إدارة متخصصة بذلك ومنحتها الدعم اللازم لتدريب وتأهيل منتسبيها.

واشار إلى أن شركة النفط وجدت لخدمة المواطنين فهي كيان راسخ واسم حاضر على مدى سنوات طويلة ولا يمكن أن تمحى في ظل اهتمام ومتابعة قيادة الشركة، موجها المتدربين في الدورة وكافة الموظفين للالتزام بمعايير السلامة المهنية والحفاظ على مقدرات وممتلكات الشركة.

من جانبه ألقى الدكتور علي المسبحي مدير مركز التدريب والتأهيل في شركة النفط بعدن كلمة شكر فيها قيادة الشركة ممثلة بالمدير العام الدكتور صالح الجريري على دعم مثل هذه الدورات والبرامج التدريبية وخصوصا في مجال السلامة المهنية والذي يهدف للحفاظ على سلامة الموظف والتقليل من الأضرار التي قد تحصل في المنشآت والمحطات التابعة للشركة.

وأضاف المسبحي أن أهمية التدريب تتمثل في تعزيز القدرات والمهارات الأساسية والمتقدمة للعاملين وفقا لظروف وقواعد وأساليب الأداء المطلوبة للعمل مهنئا المتدربين بإتمام الدورة متمنيا لهم التوفيق وتطبيق ما تعلموه في الواقع العملي.

كما ألقى الاخ سليم غلام مدير إدارة الأمن والسلامة والاخ ياسر الحبيل نائب مدير إدارة الموارد البشرية كلمات أكدت الاهتمام بأمن وسلامة الموظفين والمنشآت الحيوية للشركة وحثوا المتدربين على الاستفادة من برامج السلامة المهنية.

عقب ذلك جرى تكريم المتدربين في دورة الأمن والسلامة المهنية وتوزيع شهادات المشاركة عليهم كما تم تكريم المتدربين في دورة السكرتارية الآلية.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية