12:39 صباحًا الأربعاء ,30 نوفمبر 2022
العناوين

حملة نظافة لمنطقة الممدارة واعمال تحسين لشوارع العاصمة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
تنفيذا لتوجهات معالي وزير الدولة محافظ محافظة عدن رئيس مجلس إ دارة صندوق النظافة والتحسين ،وباشراف مباشر ومتابعة مستمرة ونزول ميداني لمدير عام صندوق النظافة والتحسين بعدن المهندس / قائدراشد انعم .
تواصلت اليوم اعمال حملة النظافه الشامله في منطقة الممدارة بمديرية الشيخ عثمان ولليوم الرابع علي التوالي.


واوضح المهندس راشد ان الحملة  استهدفت رفع اطنان من الاتربة والمخلفات من المواقع و الشوارع و الاحياء الداخلية والشعبية في منطقة الممدارة خصوصا التي لا تصلها خطوط النقل اليومي للقمامة، بالاضافة الى رفع الاتربه والمخلفات وتلميع الجزر الوسطيه.

مشيرا الى مشاركة عدد من المعدات في الحملة ،كالقشاطه وبوبكات وقلاب ، وعشرين عامل نظافه، تزامن ذلك مع اعمال النظافة اليومية في جميع شوارع واحياء ومناطق مديريات العاصمة عدن.

واكد مدير عام النظافة ان كل ذلك ياتي مترافقا مع اعمال التحسين والتشجير التي تشهدها الشوارع والجولات الرئيسية والجزر الوسطية والساحات العامة والمساحات الخضراء في عموم المديريات وباشراف مباشر من معالي الاستاذ احمدحامدلملس وزير الدولة محافظ عدن وبتعاون من السلطات المحلية في المديريات وبجهود مشكورة لكل كوادر وعمال الصندوق.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء