بن عفيف: نحرص على تأسيس بنية تحتية متكاملة لقوات حرس المنشآت

عدن(عدن السبق)خاص:
أكد العميد أحمد مهدي بن عفيف قائد قوات حرس المنشآت الحكومية الحرص على تأسيس بنية تحتية متكاملة وفق أسس علمية حديثة في الأمن وذلك لتعزيز دور القوات في دعم جهود الاستقرار وتأمين مرافق ومؤسسات الدولة.

جاء ذلك أثناء استقبال العميد أحمد بن عفيف كلا من أحمد أبوبكر أحمد قائد قوات حماية محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد لملس وكذا العميد نائف محسن عسكر قائد لواء حزم سابقا والاخ عسكر موسى قاسم.

وفي بداية اللقاء رحب العميد أحمد بن عفيف بالضيوف الكرام باحثا معهم جملة من المواضيع على الساحة المحلية والتصعيد الحوثي في عدد من الجبهات وفي مقدمتها جبهة الحد في يافع، مؤكدا أن تلك الأعمال تؤكد عدم جدية المليشيات الحوثية في السلام.

وقدم بن عفيف شرح مفصل عن مهام قوات حرس المنشآت الحكومية والأنشطة التي يتم تنفيذها في معسكر القوات في ظل الاهتمام بالبنية التحتية بكافة المجالات عسكرية ورياضية وصحية وغيرها.

وجدد العميد أحمد بن عفيف التأكيد على استعداد قوات حرس المنشآت لتنفيذ أي مهام في العاصمة عدن بإشراف من معالي وزير الدولة محافظ العاصمة الأستاذ أحمد حامد لملس في إطار القيادة العليا للقوات المسلحة الجنوبية.

وأشار بن عفيف إلى أن ما تحقق من إنجازات في البنية التحتية لقوات حرس المنشآت الحكومية جاء باشراف ودعم من قيادة التحالف العربي ممثلة بالمملكة العربية السعودية ودولة الإمارات مقدما شكره لهما.

عقب ذلك طاف العميد أحمد بن عفيف والضيوف بأقسام وورش وصالات معسكر قوات حرس المنشآت للتعرف على الأعمال والأنشطة فيها حيث أبدى الضيوف إعجابهم بالتطور الذي شهدته قوات حرس المنشآت والتي باتت قوة أمنية نموذجية.

شاهد أيضاً

وكيل مصلحة الجوازات يوجه بسرعة إنجاز إجراءات المسافرين عبر مطار عدن الدولي

(عدن السبق)متابعات: وجه وكيل مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء عبدالجبار سالم، خلال زيارة التفقدية، اليوم، …