نائب الأمين العام يناقش مع رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري تنسيق الجهود وتعزيز النشاط المشترك

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى الأستاذ فضل محمد الجعدي نائب الأمين العام بالأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي عضو هيئة الرئاسة، اليوم الثلاثاء، في مكتبه في مقر الأمانة العامة في العاصمة عدن بالأستاذ فادي حسن باعوم رئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري.

ورحب نائب الأمين العام برئيس المكتب السياسي لمجلس الحراك الثوري، مشيراً لأهمية العمل على تعزيز وحدة الصف الجنوبي وتوحيد الكلمة وتدعيم النشاطات الوطنية بتكاتف الجميع من أجل إعلاء مصلحة الجنوب وتحقيق طموحات وآمال شعبه.

وناقش اللقاء آخر المستجدات على الساحة الجنوبية، والوضع السياسي العام، والسُبل الممكنة لتنسيق العمل الوطني الجنوبي، بالإضافة إلى الجهود المشتركة للوقوف صفاً واحداً أمام التحديات التي تواجه الجنوب والمؤامرات التي تحاك ضده.

وثمن رئيس المكتب السياسي للحراك الثوري جهود المجلس الانتقالي وقيادته لتوحيد الصف الجنوبي، مشيداً بالدور الذي يقوم به لرص الصفوف وجمع الأطراف الجنوبية عبر الحوار الوطني الجنوبي الذي يعكس توجه المجلس أن الجنوب لكل وبكل أبنائه.

ووقف اللقاء أمام عدد من القضايا المتعلقة بالجنوب، كما استعرض الاستعدادات الجارية لإقامة فعالية الاحتفاء بالذكرى 59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، والتحضيرات والنشاطات المشتركة التي من شأنها إظهار هذه الفعالية بالشكل المطلوب الذي يليق بهذه المناسبة الوطنية الغالية.

شاهد أيضاً

“الجعدي” يُكرّم مدير مكتب المبعوث الأممي في العاصمة عدن

كرم الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، .