فريق الحوار الوطني الجنوبي يلتقي عددا من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي

عدن(عدن السبق)خاص:
التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي برئاسة الأستاذ عبدالسلام مسعد نائب رئيس الفريق، اليوم الثلاثاء، بعدد من قيادات حزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي في العاصمة عدن..

ورحب الفريق في مستهل اللقاء بقيادة وكوادر حزب المؤتمر الشعبي العام الجنوبي، وتم التطرق إلى شرح مهام الفريق في الداخل واللقاءات التي اجراها مع مختلف المكونات السياسية والمهنية والاجتماعية والإبداعية من أجل توحيد الصف الجنوبي.

وأشار فريق الحوار إلى ان قضية الجنوب أصبحت اليوم قضية مصيرية لكل الجنوبيين بمختلف مشاربهم السياسية والاجتماعية، حيث أن المرحلة القادمة تتطلب مشاركة الجميع في إعادة بناء الوطن ومستقبله السياسي والاقتصادي والأمني والاجتماعي.

واضاف فريق الحوار إلى ان التحديات التي يمر بها الجنوب تتطلب من الجميع فتح قنوات لحوار شامل وجاد لترسيخ قيم السلام والحقوق والحريات وتكريس ثقافة الحوار كقيمة إنسانية حضارية في التعليم والثقافة والإعلام والحياة الانسانية والاجتماعية والسياسية.

وفي اللقاء عبرت قيادات المؤتمر الشعبي الجنوبي عن ارتياحها لفتح مثل هكذا حوار لما فيه توسيع المشاركة لكافة أبناء الجنوب في اتخاذ القرار.

كما أكدت على أهمية مثل هذه اللقاءات والذي سيفتح أفقاً جديداً لحوارات أكثر اتساعاً لقيادات حزب المؤتمر في كل محافظات الجنوب بوصفه يسير في اتجاه توحيد الصف الجنوبي، مؤكدين على ضرورة ان يكون الجميع شركاء في رسم معالم الجنوب من منطلق المسؤولية لمواجهة تحديات الحاضر وفقاً لتوجيهات القائد عيدروس قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي.

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن