الأمانة العامة تدعو أبناء الجنوب للحضور والمشاركة في الفعالية المركزية التي ستقام بالعاصمة عدن بمناسبة ذكرى 14 أكتوبر المجيدة

عدن(عدن السبق)خاص:
دعت الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي أبناء الجنوب الحضور والمشاركة الفاعلة في الفعالية الاحتفالية المركزية التي ستقام يوم غد الخميس بالعاصمة عدن بمناسبة الذكرى 59 لثورة 14 اكتوبر المجيدة.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري التي عقدته الأمانة العامة، اليوم الأربعاء، برئاسة الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة الرئاسة نائب الأمين العام للأمانة العامة، حيث ناقش الاجتماع برنامج الفعالية والذي سيحتوي على فقرات خطابية وايضا فنية واستعراضية للموروث الثقافي الجنوبي وتم إقراره.

واستعرض الاجتماع تقريري أداء دائرتي الاقتصادية والشهداء والجرحى للفصل الثالث من العام 2022، وأهم الأنشطة والمبادرات التي نفذتهما الدائرتان خلال الفترة المذكورة.

ووقفت الأمانة في اجتماعها، امام المستجدات التي تشهدها العاصمة عدن ومحافظات الجنوب الأخرى، إلى جانب القضايا المتعلقة بنشاط دوائر الأمانة العامة، حيث قُدمت المقترحات التي من شأنها دعم سير العمل وتطويره.

هذا وقد استعرض الاجتماع محضره السابق وتم المصادقة عليه مع الأخذ بالملاحظات الواردة، وكذا تم استعراض تقرير النشاط الأسبوعي لدوائر الأمانة.

شاهد أيضاً

عمرو البيض يختتم زيارة رسمية إلى بروكسل

اختتم عمرو البيض، الممثل الخاص لرئيس المجلس الانتقالي الجنوب