11:25 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

الماس يطلع على احتياجات التدخل لصيانة الطرق بمديريتي لبعوس ويهر في يافع

عدن(عدن السبق)خاص:
ناقش لقاء في العاصمة عدن برئاسة المهندس معين محمد الماس رئيس مجلس إدارة صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن بحضور المهندس عبدالباري الحربي وكيل وزارة النقل احتياجات مديريتي لبعوس ويهر بمحافظة لحج من مشاريع وصيانة وتاهيل الطرق بالمديريات.

وخلال اللقاء الذي تم في مكتبه استمع المهندس الماس من العميد الركن عبدالفتاح الصلاحي مدير عام مديرية لبعوس
والاستاذ عبدالرب الجعفري مدير مديرية يهر إلى أهم احتياجات التدخل في المديريتين من مشاريع تأهيل الخطوط الداخلية للطرقات والرابطة بين مديريات يافع بما يمكن من سهيل عملية التنقل للمواطنين.

وأشار المهندس الماس أن محافظة لحج بما فيها مديريات يافع سوف تحظى باهتمام كبير ضمن باقي محافظات المحررة في جانب المشاريع الخدمية والتنموية وتاهيل شبكات الطرق تحت رعاية القيادة السياسية واشراف صندوق صيانة الطرق والجسور المركز الرئيسي عدن.

من جانبهم ابدى مدراء مديريتي يهر ولبعوس شكرهم للجهود المبذولة من قبل الصندوق في تنفيذ مشاريع تأهيل بعض الخطوط منها تأهيل خط لبعوس ذي ناخب التي تجري اعمال الصيانة فيه حاليا .. مؤكدين على العمل مستمر برفع بالاحتياجات المطلوبة للتدخل من جانب الصدوق.

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء