العناوين

الهيئة الادارية لفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن: محمود ثابت انتهت ولايته ويستغل النقابة لمصالحه الشخصية

عدن(عدن السبق)خاص:
نفى أعضاء الهيئة الادارية القيادية لفرع نقابة الصحفيين اليمنيين بعدن أي علاقة بالاتصالات والتصريحات التي يدلى بها محمود ثابت رئيس الفرع المنتهية ولايته في قيادة فرع عدن.


وأشاروا في تصريح صحفي الى أن المذكور يتخاطب مع جهات خارجية دون الرجوع إلى الهيئة الإدارية التي استغربت من عقد هذا اللقاء والذي يخفي من ورائه أهدافا سياسية مزعومة لاعلاقة لها بالواقع، باعتبار اللوائح التنظيمية و التراتبية لا تسمح له باجراء اي لقاء رسمي مع جهات خارجية إلا بعلم الهيئة الادارية .


تجدر الإشارة إلى أن رئيس الفرع المنتهية ولايته يتعامل مع نقابة الصحفيين بصنعاء الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي ويزودها بمعلومات حول الصحف والمواقع الاليكترونية والمشتغلين فيها من الصحفيين منذ غزو الحوثي لعدن والجنوب في حرب 2015 حتى الان.


كما أن رئيس الفرع المنتهية ولايته يستغل موقعه القيادي في فرع النقابة بعدن للانتفاع الشخصي والمادي ويخضع مقر النقابة للمصالح الشخصية ، الأمر الذي يستدعي الوقوف الحازم من جميع الصحفيين وأسر الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في التصدي لغزو الحوثي لعدن، داعين الى محاسبة المذكور على تجاوزاته القانونية والتنظيمية والخروقات التي يقوم بها دون وجه حق ، بعيدا عن علم الهيئة الادارية لفرع النقابة.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …