إجتماع يبحث الاشكاليات التي تواجه عمل مؤسسة التأمينات بعدن

عدن(عدن السبق)خاص:
ترأس وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس إدارة المؤسسة العامة للتأمينات الإجتماعية الدكتور/ عبدالناصر أحمد الوالي بمقر المؤسسة بالعاصمة عدن- وعضوية كلاً من وزير الصناعة والتجارة الأستاذ محمد الأشوال – ورئيس الغرفة التجارية والصناعية. عدن – الأستاذ أبو بكر باعبيد والقائم بتسيير أعمال رئيس الموسسة العامة للتامينات الاجتماعية الدكتور عبدالله داوود باوزير .

وخلال اللقاء إطلع معالي الوزير رئيس مجلس الإدارة وأعضاء مجلس الإدارة على وضع المؤسسة العامة للتامينات الإجتماعية والاشكاليات والتغيرات والصعوبات التي تواجه عمل المؤسسة والتي تسببت في تأخير صرف معاشات المتقاعدين ورواتب موظفي المؤسسة وما تم تنفيذه من قبل معالي الوزير رئيس مجلس إدارة المؤسسة من إجراءات وخطوات حيال ذلك.



وثمن أعضاء مجلس إدارة المؤسسة الجهود التي بذلت من قبل معالي وزير الخدمة المدنية والتأمينات رئيس مجلس الإدارة لحل الإشكالية القائمة والإجراءات التي تمت لتصحيح الوضع الإداري والمالي في المؤسسة مؤكدين على دعم ومساندة الموسسة واهمية قيام الإدارة الجديدة للمؤسسه في إنجاز كافة المهام. المتوجبه عليها و المتعلقه بإعداد وتجهيز الحسابات الختاميه للاعوام 2019-2021م والعمل وفق الصلاحيات المخوله لهم كما تم التأكيد على اهمية الإسراع ومتابعة إصدار قرار التعيين لعضويه مجلس إدارة المؤسسة العامة للتامينات الاجتماعية لممثلي الجهات صاحبه الأعمال والعمال وفقا للترشيحات المرفوعة .

وعبر أعضاء مجلس الادارة على تضافر الجهود للمضي قدمآ ودعم ومساندة المؤسسة على إستمرار عمل المؤسسة وتقديم خدماتها للمتقاعدين واصحاب العمل مؤكدين على اهمية العلاقة التشاركية مع المؤسسة بما يحقق الاهداف المرجوه من العمل التأميني.

شاهد أيضاً

فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي يلتقي رئيس الكتلة البرلمانية الجنوبية وعددا من أعضاء الكتلة

التقى فريق الحوار الوطني الجنوبي الداخلي، اليوم الأربعاء، في العاصمة عدن