العناوين

معلقاً على فعالية سيئون.. بن بريك: لا تنازل عن حق إستعادة دولة الجنوب كاملة السيادة

(عدن السبق)خاص:
علق اللواء “احمد سعيد بن بريك” رئيس الجمعية الوطنية بالمجلس الانتقالي الجنوبي على فعالية “الخلاص”، التي أقيمت في مدينة سيئون إحتفاءً بالذكرى الـ59 لثورة الرابع عشر من أكتوبر المجيدة .

وكتب “بن بريك” في تغريده على تويتر، اليوم الجمعة،: “تحية عز وإجلال لأبناء حضرموت ساحلاً ووادياً اللذيت إحتشدوا بمدينة سيئون في العيد 59 لثورة 14 أكتوبر المتزامنة مع الانتصارات التي يحققها الجنوب سياسياً وعسكريا”.


وأضاف،: “تقفون اليوم بكلمة وهدف واضح وهو رحيل قوات المنطقة العسكرية الأولى من الوادي وإحلال قوات النخبة الحضرمية وتنفيذ اتفاق الرياض ومعالجة الأوضاع المعيشية والخدمية وتحسين سبل العيش الكريم وتحقيق أعلى مستويات الأمن والاستقرار” .


و أكد، ان “الحاكم الشرعي للوادي أبنائه في إطار محافظة حضرموت و اقليم حضرموت في ظل دولة الجنوب القادمة” .


وتابع،: “يجب أن تتضافر الجهود لتعزيز وحدة الصف بين جميع أبناء حضرموت بمختلف مكوناتهم فيما بينهم ومع إخوانهم في الجنوب من أجل التصدي لكل من يحاول أن يخلق الفتنة لثنيهم عن انتزاع تحقيق مطالبهم المشروعة والحفاظ على ثروات ومقدرات حضرموت والجنوب المنهوبة والمهدرة” .


و اضاف: “نستلهم الدروس والعبر من ثورة ١٤ أكتوبر لا سيما في هذا الظرف شديد الصعوبة والتعقيد الذي يخوض فيها شعبنا معركة مصيرية وحاسمة في سبيل الانتصار لقضيته، والدفاع عن هويته” .


و اختتم “بن بريك” تغريدته قائلاً: “أبناء حضرموت وشعب الجنوب كافة من المهرة وحتى باب المندب يقفون وقفة رجلٌ واحد في مواجهة الأعداء، و لن يخضعون لأحد، ولن يتنازلون عن حق استعادة دولة الجنوب كاملة السيادة”.

شاهد أيضاً

محافظ حضرموت يُدشن مركز المكلا للعلاج الاشعاعي

(عدن السبق)متابعات: دشّن محافظ حضرموت الأستاذ مبخوت مبارك بن ماضي، اليوم بالمكلا، مركز المكلا للعلاج …