العناوين

الجعدي يفتتح مقر منسقية المجلس الانتقالي الجنوبي بجامعة عدن

عدن(عدن السبق)خاص:
افتتح الأستاذ فضل محمد الجعدي، عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب الأمين العام للأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس، اليوم الأحد، في العاصمة عدن، مقر منسقية المجلس الانتقالي لجامعة عدن.

وفي الافتتاح الذي حضره السفير قاسم عسكر، ممثل الإدارة العامة للشؤون الخارجية للمجلس الانتقالي في إثيوبيا والقرن الافريقي، والمحامي يحيى غالب الشعيبي، عضو وحدة شؤون المفاوضات، والأستاذ محمد أحمد الشقي، رئيس تنفيذية انتقالي محافظة أبين، وعدد من رؤساء ونواب دوائر الأمانة العامة، ومنسقيات الجامعات للمجلس تحدث الأستاذ فضل الجعدي بكلمة عبر في مستهلها عن سعادته بافتتاح المقر.

وشدد الأستاذ فضل الجعدي خلال كلمته في افتتاح المقر الذي تزامن مع احتفالات أبناء الجنوب بالذكرى الـ59 لثورة 14 أكتوبر المجيدة، على أهمية الانتصار لتلك الانتصارات التي حققها المناضلون والمحافظة عليها، محيياً شهداء ثورة أكتوبر وشهداء الجنوب عامة.

وبين الأستاذ الجعدي، المهام الكبيرة التي تقع على عاتق المنسقية، والواجبات التي تقوم بها في مسار تحقيق أهداف شعب الجنوب في استعادة دولته، وما لها من أهمية كبيرة على أرض الواقع التي تمثل فيه نبراساً وعقلاً يُهتدى به، وتقوم فيه بإنتاج دراسات علمية تحقق الأهداف المنشودة، متمنياً التوفيق والنجاح لجميع الحاضرين في أداء مهامهم العملية.

وبدوره رحب الدكتور يحيى شائف الجوبعي، رئيس منسقية المجلس الانتقالي جامعة عدن، بجميع الحضور من مختلف هيئات المجلس والشخصيات العسكرية والاجتماعية، معبراً عن سعادته الكبيرة بحضورهم افتتاح المقر، مقدماً شرحاً موجزاً عن المنسقية منذ النشأة والتأسيس، وما واجهته في خط سيرها.

وأوضح الدكتور الجوبعي، دورها المهم الذي تقوم به على أرض الواقع في خلق وعي جنوبي يهدف إلى تحقيق أهداف الشعب الجنوبي في استعادة دولته وكافة حقوقه، مثمناً في هذا السياق الجهود العظيمة التي يتم بذلها من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي.

شاهد أيضاً

هيئة المواصفات والمقاييس تشارك في الاحتفال باليوم العربي للتقييس للعام 2024

شاركت الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة أجهزة التقييس العربية