11:29 مساءً الثلاثاء ,29 نوفمبر 2022
العناوين

لبحث سبل التعاون بينها.. مدير عام دارسعد يستقبل وفد المجلس النرويجي

عدن(عدن السبق)خاص:
أستقبل مدير عام مديرية دارسعد بالعاصمة عدن الاستاذ عبود ناجي حسين، صباح اليوم الاثنين في مكتبه بديوان المجلس المحلي بالمديرية ، ممثلي منظمة المجلس النرويجي للاجئين NRC.

وفي مستهل اللقاء رحب “ الاستاذ عبود ناجي ” بوفد المنظمة مشيداً بمستوى التعاون المتواصل فيما بينهم ، موضحاً أهم الاحتياجات والصعوبات التي توجهها السلطة المحلية خاصتا في الجانب الاغاثي كون المجتمع بأكمله وصل إلى حافة الفقر ، معبراً عن شكره وتقديره لمنظمة NRC على دعمها واهتمامها بالقطاعات الصحه والتربية والمياه والصرف الصحي والاغاثه وغير ذلك من دخلاتها الإنسانية بالمديرية .

كما ناقش الاجتماع عدد من المشاريع الخدمية التي من المقرر تنفيذها خلال الفترة القادمة ومنها ؛

إنشاء شبكة صرف صحي في أجزاء من دارسعد الشرقية وتحديدا في حي الروضة و حي غليل ، وربطها بالشبكة الرئيسية وإلغاء الحفر الراشحه.
دعم مؤسسة المياه والصرف الصحي بالمديرية من خلال تزويدها بأدوات الصيانة وتوفير قطع الغيار .
بالإضافة إلى صيانة وتجهيز المعدات الآليات التابعة لصندوق النظافة بالمديرية مع تنفيذ عدد من حملات النظافة مع تدريب بعض المتطوعين في الترشيد والتوعوية البيئية والنظافة،.
تدريب وتأهيل عدد ٦ من العاملين في قطاع الصرف الصحي و ٦ من العاملين في قطاع المياه بالمديرية.

حضر اللقاء ؛
م رمسيس نصير عبدالرحمن مندوب مؤسسة الصرف الصحي بالمديرية
أ محمد صالح السعدي مدير مكتب المدير العام .

شاهد أيضاً

سائقو شاحنات النقل الثقيل الجنوبيين بالعاصمة عدن يصدرون بيانا هاما “نص البيان”

يرفض سائقو النقل الثقيل الجنوبيين ماتم من تزوير وفبركة تحت مسمى (انتخابات نقابية) هذا اليوم الثلاثاء بالعاصمة عدن حيث تم جلب العاملين من المطاعم والورش والمحلات التجارية من أبناء