مركز التدريب والتأهيل يختتم دورته التدريبية في ” التحليل السياسي ومعرفة المتغيرات المحلية والإقليمة والدولية”

عدن(عدن السبق)خاص:
اختتم مركز التدريب والتأهيل في المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الثلاثاء، في العاصمة عدن، دورته التدريبية التي نظمها بعنوان “التحليل السياسي ومعرفة المتغيرات المحلية والإقليمة والدولية.

وتحدث الدكتور سالم الشبيبي، رئيس قسم البرامج والتخطيط في مركز التدريب والتأهيل، بكلمة في ختام الدورة التدريبية، ر حب من خلالها بالمشاركين، مثمناً إلتزامهم وتفاعلهم القيم بالدورة التي تناولت الكثير من المعارف، داعياً إلى تطبيق كل ماورد بها على أرض الواقع، متمنياً لهم التوفيق، ومقدماً شكرة لجميع القائمين على هذا العمل.

وتلقى المشاركون من مختلف هيئات المجلس الانتقالي، في اليوم الختامي للدورة التدريبية التي استمرت لمدة ثلاثة أيام على التوالي، شرحاً واسعا من الدكتور فؤاد علي الحاج، رئيس قسم التدريب والتأهيل في المركز، حول مفهوم التحليل السياسي واهميته.

مطلعين على أدوات التحليل واتجاهاته وشروطه ومبادئه، وعدد من المواضيع في سياق الدورة التي تهدف إلى تطوير أداء العاملين في التحليل السياسي للمتغيرات المحلية والإقليمة والدولية، حيث جرى عقبه توزيع الشهادات على المشاركين.

شاهد أيضاً

مؤسسة الهجرة توزع أكثر من 200 كسوة عيد لعمال النظافة وتقيم لهم إفطار جماعي وتستهدف اللجان المجتمعية بالمنصورة بـ 70 سلة غذائية

بالتنسيق مع اللجان المجتمعية بمديرية المنصورة وضمن أعمال الحملة الرمضانية العاشرة ، نفذت مؤسسة الهجرة الخيرية للتنمية توزيع 200 كسوة عيد